السبت 4 مايو 2024 11:12 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو المستشار منتصر هريدي يكشف تفاصيل إخلاء سبيل متهم بالاتجار بالنقد الأجنبي في الهرم الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون بعد خسارة برشلونة.. ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني بعد خسارة برشلونة مانشستر سيتي يدك شباك وولفرهامبتون بخماسية ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com

منوعات

برج العذراء.. حظك اليوم الأربعاء 19 يناير: زواج سعيد

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
احذر من المحيطين بك في العمل فالكثير يريد أن يراك فى حالة سيئة فحاول ألا تعطى الفرصة لأى شخص يريد الشماتة بك، لكن عليك أن تجتهد وتعمل بقوة خلال الفترات المقبلة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:
صالح شريك حياتك وقدم الهدايا والكلمات الطيبة من الحب والورود لكى تحصل على حياة مريحة تتمتع بالحب والعطاء وحاول أن تبتعد عن الشك وتعامل بطريقة إيجابية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي :
ابتعد عن التدخين ومارس الرياضة بشكل يومي تجعلك في حالة أفضل ويفضل أن تتناول الخضروات والفاكهة الطازجة وابتعد عن المشروبات الغازية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج العذراء أن يستعد لخوض حياة زوجية جديدة، فلابد أن تكون حسن التصرف وابتعد عن علاقاتك الماضية، وحاول أن تفتح صفحة جديدة مع شريك حياتك.