السبت 18 مايو 2024 10:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

رياضة

عودة فاتي وأراوخو في قائمة برشلة لكلاسيكو السوبر أمام ريال مدريد

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، القائمة الرسمية للنادي الذين سيشاركون في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد ضمن نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2022.

ويلتقي برشلونة مع غريمه التقليدي ريال مدريد بعد غدٍ، الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب الملك فهد في الرياض.

وشهدت القائمة غياب الثنائي بيدري وكذلك الوافد الجديد، فيران توريس، كما شهدت عودة كل من رونالد أروخو وأنسو فاتي وفرينكي دي يونج في انتظار حصولهم على التصريح الطبي.

وجاءت قاءمة برشلونة على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نوربيرتو مورارا نيتو نيتو، إينياكي بينيا.

خط الدفاع: سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، كيلمينت لينجليه، داني ألفيس، جوردي ألبا، أوسكار مينجيزا، بالدي، صامويل أومتيتي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، نيكو، جافي، ألفارو سانز.

الهجوم: عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، لوك دي يونج، عبد الصمد الزلزولي وجوتكالا.