السبت 4 مايو 2024 12:10 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الكاف يحدد حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية مانشيستر سيتي أمام ولفرهامبتون ومدريد مع قادش.. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة عمر كمال: حبيت واحدة وسيبتها علشان مقدرتش ظروفي ملك أحمد زاهر تشارك في مسلسل ” أزمة ثقة ” لـ نجلاء بدر عمر كمال: الفئة بتاعتنا بتتعامل بطبقية.. وجاتلي عربية ”بنتلي” هدية وبيعتها بهاء سلطان وتامر عاشور يحييان حفل غنائي في دولة الكويت.. الليلة عمر كمال: مش عايز واحدة مشهورة.. وكل اللي قابلتهم أغبياء عايزين يأمنوا مستقبلوهم من فلوسي عمر كمال: نصحت حسن شاكوش يسكت في أزمته مع طليقته ولو ليها حق تاخده.. ورد فعلها في برنامج رامز جلال كان مبالغ... عمر كمال: الناس انتقدت تكريم كزبرة علشان مش خريج جامعة أمريكية.. وسابوا ابن خالد النبوي لأنه من بيفرلي هيلز خلال شهرين.. تفاصيل اعتزال مسلم الغناء وعودته اليوم.. راغب علامة يقدم خامس حفلات جولته بأمريكا في بوسطن مركز السينما العربية ينظم خمس فعاليات رفيعة المستوى في مهرجان كان السينمائي

عربي ودولي

مسئول أمريكي: بايدن وزيلينسكي يجريان محادثات هاتفية في المستقبل القريب

قال مسئول رفيع المستوى في الإدارة الأمريكية إن الرئيس الأمريكي جو بايدن ونظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي سيجريان محادثات هاتفية في المستقبل القريب؛ لبحث التهديدات القادمة من روسيا، وكذلك الحوار الأمريكي مع روسيا بأشكال مختلفة.

ونقلت وكالة الأنباء الأوكرانية (أوكرينفورم) عن المسئول -خلال إحاطة صحفية عبر الهاتف- القول إنه من المتوقع أن يبقي بايدن وزيلينسكي على اتصال وثيق، مشيرا إلى أنه لم يتحدد بالضبط موعد الاتصال بين الرئيسين حتى الآن، لكنهما "سيتحدثان قريبا".

وأكد المسئول أن اتصالات رفيعة المستوى مع الجانب الأوكراني مستمرة على أساس يومي، موضحا أن البيت الأبيض سيشارك المزيد من المعلومات حول المحادثات المقبلة بين رئيسي الولايات المتحدة وأوكرانيا بمجرد توافر مزيد من التفاصيل.

كان مسئول بارز بالبيت الأبيض قد أعلن -في وقت سابق- أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سيتحدث مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين اليوم عبر الهاتف لبحث عدد من القضايا، بما في ذلك المحادثات الدبلوماسية المتوقعة مع روسيا.