السبت 27 أبريل 2024 02:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تداول 16 الف طن بضائع عامة ومتنوعة و917 شاحنة بموانئ البحر الأحمر افتتاح معرض السجاد اليدوي لمحافظة البحيرة بديوان عام شمال سيناء وزير الزراعة يتابع مع سفير بيلاروسيا بالقاهرة ملفات التعاون الزراعي المشترك بين البلدين كتب. عربى عيسى في ضوء... سيد عبد الحفيظ : سأظل أقولها حتى أموت طريقة رحيلي عن الأهلي لم تعجبني «الصحة» تستقبل 48 مليون و847 ألفًا زيارة من السيدات لتلقي خدمات الفحص والتوعية تصالح ”بريتني سبيرز” مع والدها جيمي وتسوية النزاع القضائي بينهم بيريرا يكشف حقيقة شكواه للحكم محمود عاشور تبدأ من 600 جنيه.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح فى زد بارك وزير التعليم العالي يتفقد الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا صلاح خارج حسابات كلوب في تشكيل ليفربول أمام وست هام بالدوري خدمة الإسعاف البحري بالقناة تستجيب لاستغاثة نقل مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة وزير الصحة يهنئ الدكتور إيهاب هيكل ومجلس نقابة أطباء الأسنان للفوز في انتخابات النقابة

المحافظات

نادى الشبان المسلمين ببنى سويف يكرم عددا من الصحفيين والإعلاميين

كرم نادى الشبان المسلمين ببني سويف عددا من مراسلي الصحف والمواقع الإلكترونية بالمحافظة في حضور مصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ببني سويف، وأعضاء مجلس إدارة نادي الشبان المسلمين، على خلفية الإنجازات الرياضية التي شهدها نادي الشبان المسلمين ببني سويف خلال عام 2021، وأهمها الطفرة الكبيرة في المنشآت الرياضية.

وفي كلمته، أشاد مصطفى إبراهيم وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف بدور الإعلام في متابعة وتغطية افتتاحات وزارة الشباب والرياضة في المحافظة والطفرة الكبيرة في المنشآت الرياضية، وكذا دور الإعلام في تغطية انتخابات في الأندية الرياضية.

وأشار إلى أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف خلال العام الحالى افتتح عدد من الملاعب الخماسية التي اقامتها وزارة الشباب والرياضة في المحافظة وان هناك طفرة كبيرة في المنشات الرياضة كما أن الانتخابات في الاندية الرياضية انتهت في 21 ناديا مشيرا إلى أن الاعلام السويفى قام بتغطية هذه الانتخابات خلال العام الحالي.

وقال توني عثمان، رئيس نادي الشبان المسلمين ببني سويف، إن الإعلام ساهم بشكل كبير في النهوض بالمؤسسات من خلال إبرازه جميع الجوانب سواء السلبية أو الإيجابية والمساعدة على تفادي الجوانب السلبية فيما بعد.

وأضاف عثمان، أنه يقدر دور الإعلام في جميع الجوانب، الرياضية والاجتماعية والثقافية والسياسية، مشيرا إلى أن نادي الشبان المسلمين شهد طفرة كبيرة وسوف تستمر الفترة المقبلة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، أفتتحا الملعب الخماسي وتفقدا تطوير الملعب الرئيسي وغرف الملابس بنادي الشبان المسلمين بمدينة بني سويف، أكتوبر الماضي، بعد الانتهاء من تطويرها.

وافتتح الوزير، خلال زيارته للمحافظة، ملعب خماسي بنادي جمعية الشبان المسلمين بعد تطويره، واستعرض أيضا أعمال التطوير التي تتم بالمعلب القانوني بالنادي، كما قام بجولة تفقدية بالملعب القانوني والذي يتم تطويره بالكامل على نفقة وزارة الشباب والرياضة، وكذلك تطوير المبني الإداري بنظام ال BOT.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الاستثمار في مراكز الشباب والأندية الشعبية يتم بخطة ممنهجة والتي تسعي لتطوير جميع مراكز الشباب على مستوي المحافظات وتحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى شباب المحافظة.