20 يناير 2022 00:31 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: نسعى لتقليل الزحام في الأماكن العامة وليس التحول إلى الدراسة أونلاينمنتخب مصر يهزم السودان 1 / 0 ويتأهل رسميا لدور الـ16 بأمم افريقيارئيس فرنسا يدعو إلى توثيق علاقة أوروبا بإفريقيا واصفا إياها بـ«القارة الصديقة»ماكرون يقدم رؤيته عن «أوروبا قوية ومستقلة» في خطاب أمام البرلمان الأوروبيمنتخب مصر يحافظ على تقدمه بهدف محمد عبد المنعم أمام السودان بعد 60 دقيقةبدء تنفيذ اعمال الموجة 19 لازالة التعديات علي أراضي الدولة بالدقهليةرئيس غارب : تكثيف حملة النظافه بجميع قطاعات المدينه ورفع المخلفات والرتشإستمرار رفع كفاءة الإنارة العامة وإزالة المخلفات بشوارع القصيرمنتخب مصر يتقدم على السودان بهدف محمد عبد المنعم فى الشوط الأولمجموعة مصر.. تعادل سلبي بين غينيا بيساو ضد نيجيريا في الشوط الأولالرئيس التونسي يصدر قرارًا بوقف المنح والامتيازات الخاصة بأعضاء المجلس الأعلى للقضاءإفريقيا تسجل 10 ملايين إصابة كورونا و236 ألف حالة وفاة
أفريقيات

مالي تنفى انتشار مسلحين من الشركة الأمنية الروسية الخاصة ”مجموعة فاجنر”

النهار

نفت حكومة مالي كافة المزاعم عن انتشار مسلحين من الشركة الأمنية الروسية الخاصة "مجموعة فاجنر" في البلاد ، وذلك عقب بيان أصدرته 15 دولة غربية تتحدث عن هذه المزاعم.
وأفادت الحكومة المالية في بيانها لها إنها "تقدم نفيا رسميا لهذه المزاعم بشأن انتشار مزعوم في مالي لعناصر من شركة أمنية خاصة".
وأكدت "حرصها على التوضيح أن مدربين روس، مثل بعثة التدريب الأوروبية، موجودون في مالي في إطار تعزيز القدرات العملياتية للقوات الوطنية للدفاع والأمن" لافتة الى أنها "تطالب بأن تقدم لها أدلة من مصادر مستقلة".
وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة المالية، الكولونيل عبد الله مايغا، وزير إدارة الأراضي أيضا، فى البيان الذى صدر عنة" أن باماكو تطالب "بالحكم عليها من أفعالها وليس استنادا إلى شائعات، وتود التذكير بأن الدولة المالية ملتزمة بشراكة بين دولتين مع الاتحاد الروسي، شريكها التاريخي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري