السبت 20 أبريل 2024 02:01 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

توك شو

سهرة ”سوبر ستار” على شاشة cbc ليلة رأس السنة

تجهز الإعلامية منى الشاذلي لتصوير حلقة خاصة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" يتم بثها ليلة رأس السنة على شاشة قناة cbc.

وتتضمن الحلقة لقاء مع نجم سوبر ستار لم يظهر في برامج تلفزيونية منذ فترة طويلة، في لقاء مليء بالألعاب والأغاني والمسابقات وأجواء احتفالية ممتعة يتشارك فيها الجميع بهجة استثنائية في سهرة لا تنسى.

ويعلن برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة "سي بي سي" عن انطلاق الاستفتاء السنوي الخاص بالبرنامج، في الحلقة المقرر إذاعتها غدا الجمعة ، عبر قناة cbc، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتنافس عدد من النجوم على لقب الأفضل في مجالات عدة على رأسها "أفضل ممثل/ ممثلة/ دور متميز"، وكذلك أفضل عمل أدبي وأفضل فيلم وأفضل موهبة شابة، وأفضل ألبوم وأغنية "سينجل".

وفي مجال الرياضة، أفضل لاعب كرة قدم في الدوري المصري وأفضل لاعب في الرياضات الفردية، وأفضل فيديو وأفضل صورة خلال عام 2021، وتم استحداث فئة أفضل محتوى علمي على السوشيال ميديا.