الأحد 19 مايو 2024 05:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

عربي ودولي

زاخاروفا: لا يمكن لأمريكا والناتو المخاطرة بحياة الناس دون عقاب

قالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، "إنه لا يمكن للولايات المتحدة وحلف "الناتو" أن يخاطروا بحياة الناس دون عقاب".

وكتبت زاخاروفا على قناتها في "تلجرام" اليوم الأحد، تعليقا على حادث طائرة فوق البحر الأسود:" أن أعمال القوات الجوية الأميركية وقوات حلف شمال الأطلسي شكلت خطراً للطيران المدني".

وأضاف:" إذا هما تمكنا من تجنب كارثة في الأجواء فوق البحر الأسود، فهذا لا يعني أن الولايات المتحدة والحلف يمكنهما مواصلة المخاطرة بحياة الناس دون عقاب".

وكانت هيئة الطيران المدني الروسية أعلنت أمس السبت أن طائرة ركاب تابعة لشركة إيرفلوت الروسية كانت في الطريق من تل أبيب إلى موسكو اضطرت إلى تغيير ارتفاعها فوق البحر الأسود لأن طائرة استطلاع من طراز "سي ـ إل - 600" تابعة لحلف شمال الأطلسي دخلت في المسار المحدد لرحلتها.

وقالت الهيئة الروسية في بيان:" إن الرحلة "إس. يو501"، التي كانت تحمل 142 راكبا، اضطرت إلى خفض ارتفاعها ألفي قدم الجمعة بعد أن أبلغها برج المراقبة الجوية بأن طائرة أخرى دخلت في مسارها"، مشيرة إلى أن أفراد طاقم الطائر المدنية تمكنوا من رؤية الطائرة الأخرى التابعة لحلف شمال الأطلسي.