الثلاثاء 7 مايو 2024 10:48 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 6 سنوات وغرامة 200 ألف جنية لعامل لإتجاره في ”الهيروين” بالقناطر الخيرية المشدد 5 سنوات لعامل لإستعراضه القوة والعنف ضد شخصين وشروعه في قتلهم بالقناطر الخيرية تأجيل محاكمة سائق لإتهامه بقتل شخص والشروع في قتل شقيقه بقليوب ل9 مايو المقبل المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية لسائق لإتجارة في الهيروين المخدر بالعبور البرلمان العربي يشارك في أعمال الدورة الخامسة لمؤتمر الدول الأطراف في الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد المشدد 5 سنوات وغرامة 50 ألف جنية لعامل وعاطل لإتجارهم في الحشيش بالعبور بمشاركة 20 شركة صناعية: إفتتاح ملتقى لتوظيف الخريجين بعلوم بنها المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنية ل3 أشخاص لإتجارهم في المواد المخدرة بالخصوص المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق لإتجاره في الحشيش بالقليوبية فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط الاهلى يتفوق بثلاثية نظيفة على الاتحاد فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يقدم التهنئة لنيافة الأنبا مرقص مطران شبرا الخيمة بمناسبة عيد القيامة المجيد

رياضة

وولفرهامبتون ضد ليفربول.. كلوب: محمد صلاح ليس أنانيًا وتطوره كان مذهلًا

أشاد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بنجم منتخب مصر وفريق الريدز محمد صلاح، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق ضد وولفرهامبتون التي تجمعهما غدا، في الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ونفى كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، الاتهامات التي توجه لمحمد صلاح من خلال بعض النقاد بأنه أناني، حيث قال: " صلاح؟ لم ننتقده أبدًا لأنه أناني لانه لم يكن يومًا انانيًا".

أضاف:"عامل الخبرة يساعد كثيرًا عندما تكون بحالات مختلفة داخل أرض الملعب، مايساعدنا هو أن صلاح لديه الخبرة ولم يفقد الرغبة للاسجيل لكنه تطور فنيًا وأصبح يتمركز بشكلٍ أفضل، من المذهل رؤية كيف تطور".

وعن مباراة إيفرتون الماضي قال: " كان أفضل أداء لليفربول في جوديسون بارك منذ وصوله لكننا نريد المزيد، لا أعرف ما إذا كان من الممكن أن نقدم آداءً لمدة 90 دقيقة كما فعلنا في أول 20 دقيقة ليلة الأربعاء".

وعن مواجهة وولفرهامبتون قال:"وولفرهامبتون لديهم اسلوب دفاعي مشابه حيث الجميع يشترك بعملية الدفاع، عندما نظرنا لأرقام جوتا وانطلاقاته بعملية الضغط معهم كانت رائعة".

وعن فترة أعياد الميلاد علق: "فترة الاعياد جنونية دومًا وكل شيء بخير حتى تصل فترة الكريسماس حيث تلعب كل يومين لكن نتقبل ذلك ونلعب وهذه ثقافة هنا لكن من الصعب جدًا اللعب".

وواصل: " علينا أن نكون مستعدين ونتقدم ونفوز بكل المباريات، الصراع على اللقب مثير جدًا وهناك الكثير من المباريات قبل شهري مارس وإبريل، لذا نحن نركز على كل مباراة على حدى".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن تشيلسي المتصدر ونقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف.