السبت 20 أبريل 2024 07:37 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة مانياما فى كأس الكونفدرالية

أثبتت المسحة الرسمية التي أجرتها بعثة فريق نادي بيراميدز في العاصمة الكونغولية كينشاسا سلامة جميع أفرادها من فيروس كورونا حيث جاءت النتيجة سلبية بالكامل استعدادا لمباراة مانياما في كأس الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفا في الثالثة عصر الأحد على نظيره نادي إيه إس مانياما بطل الكونغو بملعب الشهداء في كينشاسا لذهاب دور ال٣٢ التكميلي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٥ ديسمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

واختتم بيراميدز تدريباته اليوم بملعب الشهداء وظهرت جاهزية جميع اللاعبين وحماسهم لتحقيق نتيجة مميزة تؤمن التأهل لدور المجموعات من البطولة القارية.
وفى سياق متصل أكد إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أهمية وصعوبة مباراة مانياما الكونغولي والمحدد لها الثالثة من عصر الأحد على استاد الشهداء في كينشاسا بذهاب دور الـ22 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأوضح إيهاب جلال، أن الفريق الكونغولي قوي ويتميز بالخطورة والقوة في الأداء، بعدما تابعه في أكثر من مباراة، مشددا على أن بيراميدز هدفه في النهاية تحقيق نتيجة مميزة تجعله قريبا من حجز بطاقة التأهل لدور المجموعات، مشيرا إلى أن حالة جميع اللاعبين جيدة للغاية باستثناء أسامة جلال الذي يعاني من مشكلة في الضامة على أمل لحاقه بالمباراة.

وقال جلال، أن القائمة محدودة مع غياب إسلام عيسى وعدم وجود الإضافات الجديدة، ولكن الركائز الأساسية موجودة وهو أمر مطمئن إلى حد كبير، مضيفا: أن أرضية ملعب الشهداء رغم أنها من النجيل الصناعي ولكنها جيدة للغاية حيث أنها نوعية من أفضل النجيل الصناعي، وتتطلب تعاملا خاصا بالكرة من جانب اللاعبين في التمريرات وغيرها ولكنه مطمئن تماما من قدرة الفريق على العودة بأفضل نتيجة ممكنة، مشيرا إلى أن الطقس متقلب بعض الشيء في الكونغو ولكن يأمل أن تكون الأجواء في أفضل حال خلال اللقاء الهام.