الإثنين 3 يونيو 2024 02:45 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 جثث و11 مصابًا.. ارتفاع عدد ضحايا ومصابي حادث تصادم سيارتين على صحراوي قنا بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة الدكتور علي الأعور من القدس المحتلة في تصريحات خاصة للنهار المصرية: هناك تمرُد واسع بالجيش الإسرائيلي وحماس ستقول نعم لصفقة بايدن وزير الدفاع الإسرائيلي جالانت : لن نقبل باستمرار حماس بحكم غزة الترجي يفوز على الإفريقي بهدفين مقابل هدف في الدوري التونسي أحمد حلمي بمهرجان روتردام: الفنان يجب أن يتحمل مسؤولية تقديم الحقيقة للعالم بعد تكرار الحوادث.. طالبة مصرية تبتكر تطبيقاً ذكياً لحماية الفتيات من تحرش سائقي سيارات الأجرة حشد جماهيري ضخم في حفل ”كايروكي” المصرية في عمان رئيس جامعة الأزهر يشيد بانضباط امتحانات كلية التربية ويثمن أعمال التطوير التي شهدتها الكلية مليون إصابة بأمراض معدية بسبب النزوح في قطاع غزة قوات الاحتلال تفشل في اعتراض مسيّرة أسفرت عن حريق بـ ” نهاريا” 50% من الأمريكيين يعتقدون بذنب ترامب في محاكمته بدفع رشوة مالية لممثلة إباحية

رياضة

تشكيلة فرنسية خالية من المفاجآت بتصفيات المونديال

خلت تشكيلة منتخب فرنسا لكرة القدم التي اختارها المدرب ديدييه ديشان لمواجهة كازاخستان وفنلندا خلال الشهر الحالي ضمن التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال 2022، من المفاجآت.

وشهدت التشكيلة عودة الحارس الاحتياطي الفونسو اريولا المعار من باريس سان جرمان الى وست هام الانجليزي ليعوض غياب حارس ميلان الايطالي مايك مينيان، ولاعب وسط تشلسي نغولو كانتي الذي غاب عن صفوف منتخب بلاده خلال النافذة الدولية الاخيرة لاصابته بجائحة كوفيد-19.

في المقابل، يغيب عن صفوف المنتخب مدافع مانشستر يونايتد الانجليزي رافايل فاران لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، في حين لم يتم استدعاء المهاجمين اوليفييه جيرو (ميلان الايطالي) وانتوني مارسيال (مانشستر يونايتد).

وكان المنتخب الفرنسي استعاد بعضا من تألقه باحرازه لقب بطل دوري الأمم الأوروبية بفوزه على اسبانيا 2-1 في المباراة النهائية الشهر الماضي معوضا بذلك خروجه المبكر في كأس أوروبا على يد سويسرا بركلات الترجيح في الدور ثمن النهائي.

وفي ما يلي التشكيلة الكاملة:

- حراسة المرمى: هوغو لوريس (توتنهام الإنجليزي)، الفونسو اريولا (وست هام الانجليزي)، بنوا كوستيل (بوردو).

- مدافعون: لوكا ديني (ايفرتون الإنجليزي)، ليو دوبوا (ليون)، بريسنيل كيمبيمبي (باريس سان جرمان)، جول كوندي (إشبيلية الإسباني)، دايو أوباميكانو ولوكاس هرنانديز وبنجامان بافار (بايرن ميونيخ الألماني)، كورت زوما (وست هام) ويو هرنانديز (ميلان الايطالي).

- لاعبو الوسط: ماتيو غندوزي (مرسيليا)، بول بوغبا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، أدريان رابيو (يوفنتوس الإيطالي)، أوريليان تشواميني (موناكو)، نغولو كانتي (تشلسي الإنجليزي)

- مهاجمون: وسام بن يدر (موناكو)، كريم بنزيمة (ريال مدريد الإسباني)، موسى ديابي (باير ليفركوزن الألماني)، أنطوان غريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، كينغسلي كومان (بايرن ميونيخ)، كيليان مبابي (باريس سان جرمان).