27 نوفمبر 2021 10:17 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
القانون ينظم ضوابط تشكيل لجان تأديبية للمخلصّين الجمركيين لنظر مخالفة أحكامهالبطاقة الضريبية شهادة ميلاد الممول طبقا للقانون.. اعرف ضوابط الإصدار3 شروط للحصول على ترخيص مزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية.. تعرف عليهاتنظيم قانونى لطريقة تقديم طلبات تأسيس الشركات الراغبة فى مزاولة ”التكنولوجيا المالية”تعرف على تشكيل مجلس التأديب المعنى بمساءلة العاملين بالبنك المركزىتعرف على حالات إعطاء بيانات من الملفات الضريبية فى القانون الجديدعضو تنسيقية الأحزاب: الدولة تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير التعليم منذ سنواتمحو البيانات الشخصية.. تعرف على التزامات المعالج فى قانون حماية البيانات الشخصيةحول منزله مخزنا لتجارة الكيف.. تفاصيل تورط عاطل فى تجارة المخدرات بالهرم”خلى الناس تنبسط”.. اعترافات المتهم بإنشاء منظومة إنترنت غير مرخصة بالغربيةضبط اثنين من الموظفين بإدارة بنها التعليمية بتهمة تزوير محررات تعيين 70 شخصامصرع شخص وإصابة 2 آخرين بحادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق طنطا كفر الشيخ
المحافظات

حملة مسائية للتأكد من الالتزام بمواعيد إغلاق المحال والورش في حلوان

النهار

نظمت الأجهزة التنفيذية لحي حلوان، حملة مسائية، بالتنسيق مع شرطة المرافق، والإدارات المعنية بالحي، وعلى رأسها المتابعة الميدانية، وذلك للتأكد من إغلاق المحال التجارية، والتزامها بالمواعيد الشتوية، التي أقرها مجلس الوزراء.

وتمكنت الحملة، من اتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه المخالفين، كما تمكنت في خط سيرها من رفع إشغالات المحال، في تلك المناطق التجارية.

يذكر أن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أكد أن يومي الخميس والجمعة، سيتم فتح المحال التجارية والمراكز التجارية من 7 صباحا حتى 11مساء.

وحدد محافظ القاهرة، الأنشطة المستثناة، من مواعيد غلق وفتح المحال التجارية شتاء، منها السوبر ماركت ومحال البقالة والأفران والمخابز والصيدليات، كما سيتم استمرار خدمة "التيك أواي"، والتوصيل للمنازل على مدار 24 ساعة صيفا وشتاء.

كان اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، قد شدد على رؤساء الأحياء، بتكثيف حملات مراقبة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء، والخاصة بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحال والمطاعم العامة و"الكافيهات" والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية، خلال فصل الشتاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري