الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:02 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل العثور على فتاة الشرقية خلال كلمته أمام «الشيوخ».. دكتور أحمد طه: الجودة مسار ”إجباري” لمنظومة التأمين الصحي الشامل واعتماد 350 منشأة بـ18 محافظة موعد مباراة الهلال ضد العين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ”أجمل حاجة”.. علي الحجار يكشف عن أغنية جديدة من كلمات صلاح عبدالله وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين دوري أبطال أوروبا.. تشكيل أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند وزارة الصحة تطلق البرنامج الإلكتروني المُحدث لترصد العدوى في المنشآت الصحية مصرع وإصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم 3495 مخالفة باعة جائلين ورفع اشغالات طريق في الجيزة تصدير 28 الف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند رئيس جامعة كفر الشيخ يعين 6 معيدين جدد بكلية الهندسة مدير تموين البحيرة يقود حملة مكبرة على المخابز البلدية بدمنهور

سياسة

وزير الإسكان يتجول بمنطقة الأبراج الشاطئية والمشروعات السكنية المتنوعة بمدينة العلمين الجديدة

تجول الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمنطقة الأبراج الشاطئية، وعدد من المشروعات السكنية المتنوعة، الجارى تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، لمتابعة سير العمل، ومعاينة الموقف التنفيذى على الأرض، ورافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وشدد الوزير على ضرورة ضغط الجداول الزمنية لتنفيذ الأعمال بمختلف المشروعات، وتكثيف أعداد العمالة والمعدات، والعمل على مدار اليوم، للانتهاء من التنفيذ في أسرع وقت، والالتزام بالبرامج الزمنية المحددة لتنفيذ المشروعات.


وأوضح وزير الإسكان أنه تم الانتهاء من الهيكل الخرساني لـ15 برجاً سكنياً بارتفاعات تصل إلى 44 دوراً، وجارٍ تشطيب الواجهات الخارجية، بجانب تنفيذ أعمال الهيكل الخرساني لـ3 أبراج أخرى بارتفاعات تتراوح من 100 م : 170 م، كما أن منطقة الأبراج تحتوي على خدمات تجارية، وجارٍ إجراءات الطرح والترسية لـ5 أبراج أخرى بالمنطقة الشاطئية "أبراج مارينا العلمين".


وأشار الدكتور عاصم الجزار، إلى أن منطقة الداون تاون، تضم 40 عمارة بها 1320 وحدة، بمواصفات تشطيب الإسكان فوق المتوسط، وبمساحات تتراوح بين 90 مترا مسطحا بخلاف الحديقة، و300 متر مسطح لوحدات (Tawin House) بالروف، كما يجرى تنفيذ كمبوند سكنى تجارى بالمنطقة الشاطئية، بمساحة ٧٠٠ فدان، وتعمل به ٥ شركات مقاولات كبرى، لتنفيذ نحو ١٠ آلاف وحدة سكنية (عمارات - فيلات - شاليهات).