9 ديسمبر 2021 12:53 5 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الصحة البريطاني: متحور ”أوميكرون” أظهر أن قابليته على الانتشار هي الأٍسرعتفعيلاً لمبادرة ساعة رياضة (7 الصبح).. شباب الشرقية تشارك بـ14 مركز شباب مع مختلف المحافظات عبر منصة ZOOMمدير تعليم المنوفية يشهد فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر الدولي الرابع بكلية التربية في يومه الثانيالسيطرة علي 3 حرائق متفرقة في المنياصحة المنوفية تعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفى قويسنا المركزي لتفعيل جراحة المخ والأعصاببريطانيا تنضم لأمريكا وأستراليا فى المقاطعة الدبلوماسية لأولمبياد بكين 2022كوريا الجنوبية: إعلان نهاية الحرب الكورية نقطة تحول لفتح مرحلة جديدة للسلامبمناسبة مرور 15 عاما على إنشائه.. أمين عام الأمم المتحدة يشدد على تزويد صندوق الطوارئ بالمواردالصين تحذر أمريكا وبريطانيا مقاطعة الألعاب الأوليمبية: سيدفعان الثمنموسكو تنتقد تصريحات سيناتور أمريكى حول استخدام الأسلحة النووية ضد روسيامصرع عامل دهسه قطار في المنياسكرتير محافظة أسيوط تتفقد مشروعات قرية الزرابي
تكنولوجيا وانترنت

أكبر شركة اتصالات فى كوريا الجنوبية تتعرض لهجوم إلكترونى واسع النطاق

النهار

قالت شركة KT Corp ، وهي شركة اتصالات كبرى في كوريا الجنوبية، إنها رصدت هجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS) على شبكتها، مما تسبب في تعطيل الخدمات الرئيسية في جميع أنحاء البلاد.

وواجه العملاء الذين يستخدمون خدمات شبكة KT في جميع أنحاء البلاد اضطرابًا في كل من الخدمات السلكية واللاسلكية، بما في ذلك خدمات الإنترنت والدفع والمكالمات الهاتفية، وقالت الشركة إن الاضطراب الأخير نتج عن "هجوم DDoS واسع النطاق في الشبكة".

وقالت KT إنها تعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، وذكرت وكالة أنباء يونهاب أنه "اعتبارًا من الظهر، يبدو أن شركة KT قد استعادت معظم خدمات الإنترنت الخاصة بها، على الرغم من استمرار الاضطرابات في بعض المناطق".

ويشير هجوم DDoS إلى موقف يتم فيه توجيه العديد من أجهزة الكمبيوتر المصابة لمحاولة الاتصال بجهاز كمبيوتر واحد آخر، مما يؤدي إلى إرباك النطاق الترددي للاتصال الخاص به وإزاحة المستخدمين الشرعيين عن الوصول إلى الموقع، وفتحت الشرطة على الفور تحقيقا.

وقال مسؤول بالشرطة، في إشارة إلى وكالة الشرطة في سوون، على بعد 46 كيلومترًا جنوب سيئول، "إن فريق التحقيق في الجرائم الإلكترونية التابع لوكالة شرطة مقاطعة جيونج جي نامبو يبحث حاليًا في نطاق الهجمات والأضرار"، ولم يقدم المسؤول أي تفاصيل أخرى، بما في ذلك من يقف وراء الهجمات الإلكترونية المشتبه بها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري