الخميس 28 مارس 2024 02:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

آرسنال يستضيف أستون فيلا فى مهمة صعبة بالجولة التاسعة بالبريمرليج

يستضيف فريق آرسنال الذي يضم الدولي المصري محمد النني ، نظيره أستون فيلا ، في التاسعة مساء اليوم الجمعة، فى افتتاح مواجهات الجولة التاسعة من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل أرسنال المركز الـ12 فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 11 نقطة، بعد خوض 8 مباريات، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في لقاءين، وخسر في 3 لقاءات، واستطاع لاعبوه تسجيل 7 أهداف، واستقبلت شباكهم 12 هدفا، في بداية سيئة للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي حتى الآن، ابتعد بها عن المنافسة على المربع الذهبي في ترتيب الدوري.

فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب البريمرليج خلف ارسنال برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفيلانز 3 انتصارات و4 هزائم وتعادل وحيد منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل أرسنال مواجهة أستون فيلا بحثاً عن الفوز والثلاث نقاط لاستعادة الانتصارات مرة آخرى بعد التعادل في الجولتين الماضيتين ضد برايتون وكريستال بالاس.

وينتظر أرسنال خوض مباراته أمام أستون فيلا، بحثا عن عودة الجانرز مرة أخرى إلى المسار الصحيح بعد البداية السيئة في البريميرليج.

وأصبح الجانرز بقيادة ميكيل أرتيتا مديره الفني مطالباً بتحقيق الانتصار في المباريات القادمة من أجل تحسين تريتب الفريق والذي تراجع للمركز الثاني عشر بالبريميرليج.

وحقق أرسنال بداية كارثية هذا الموسم بالدوري الإنجليزي بالخسارة في 3 مباريات متتالية قبل أن ينتفض ويفوز في 3 جولات على التوالي، ثم يسقط في فخ التعادل أمام برايتون وكريستال بالاس في آخر جولتين.

وستكون مهمة أرسنال صعبة في مواجهة الفيلانز اليوم الجمعة، خصوصا وأن منافسه أستون فيلا يبحث عن الفوز هو الآخر بعدما خسر في الجولتين الماضيتين أمام توتنهام ووولفرهامبتون.