الإثنين 29 أبريل 2024 06:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السفير محمد العرابي يتحدث عن عبقرية الدبلوماسية المصرية في تحرير سيناء «الحصري»: الزراعات التعاقدية هتحقق أسعار عادلة للمحاصيل.. وتضبط الأسواق رئيس منوف يشارك ذوى الهمم احتفالهم بأسبوع الأصم العربي بمدرسة الأمل محافظ الغربية ورئيس جامعة سمنود التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات طلاب الجامعة على هامش المؤتمر الأول للتعليم التكنولوجي لدفاعه عن شقيقته.. القبض على شقيقين بتهمة قتل شاب بـ «كوريك» في قنا سفير السويد يؤكد على الدور الرائد لمكتبة الإسكندرية في نشر الثقافة بين الشعوب توقيع الكشف الطبي على ١٢٧٠ حالة ضمن قافلة جامعة الزقازيق بقرية كفر ابراش مركز مشتول السوق أوكرانية تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم للبيئة والسياحة محافظ القليوبية يتابع توريد القمح بصومعة الغلال بعرب العليقات بالخانكة وزير الصحة يبحث مع نظيرته القطرية الجهود المشتركة لتقديم المساعدات الطبية والإنسانية للأشقاء الفلسطنيين تعليم المنوفية تعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نهاية العام عزاه ولحق به.. حزن جديد ب ”دندرة” عقب وفاة جار المصور ضحية انقلاب سيارة الزفة في ترعة بقنا

رياضة

لاتسيو يتعادل مع مارسيليا سلبيا بالدوري الأوروبي

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة لاتسيو الإيطالي مع ضيفه أولمبيك مارسيليا الفرنسي اليوم الخميس في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبقي لاتسيو في المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف خلف جالطة سراي التركي (المتصدر)، الذي يواجه مضيفه لوكوموتيف موسكو الروسي، متذيل الترتيب بنقطة واحدة، في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.

في المقابل، استمر مارسيليا، الذي تعادل في جميع مبارياته الثلاث التي خاضها في المجموعة حتى الآن، في المركز الثالث مؤقتا برصيد 3 نقاط.

وعجز فناربخشه التركي وضيفه رويال انتويرب البلجيكي عن تحقيق انتصارهما الأول في المجموعة الرابعة، بعدما اكتفيا بالتعادل 2 / 2.

وظل فناربخشه في المركز الثالث بترتيب المجموعة برصيد نقطتين بفارق نقطة أمام انتويرب، القابع في مؤخرة الترتيب، فيما بقي أولمبياكوس اليوناني في الصدارة بست نقاط، قبل لقائه مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني، صاحب المركز الرابع بأربع نقاط، في وقت لاحق اليوم بنفس الجولة.

وتمسك رابيد فيينا النمساوي بآماله في التأهل للأدوار الإقصائية للمسابقة القارية، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / 1 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي.

وحصل رابيد فيينا على أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، ليحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف دينامو زغرب، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وبقي ريد ستار الصربي على صدارة ترتيب المجموعة السادسة رغم تعادله 1 / 1 مع مضيفه ميتييلاند الدنماركي، فيما تغلب سبورتينج براجا البرتغالي 1 / صفر على مضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

وتصدر ريد ستار الترتيب بسبع نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه براجا، في حين احتل ميتييلاند المركز الثالث بنقطتين، وتذيل لودوجوريتس الترتيب بنقطة وحيدة.

وفي المجموعة السابعة، خيم التعادل 1 / 1 على لقاء ريال بيتيس الإسباني مع ضيفه بايرليفركوزن الألماني.

واستمر ليفركوزن على القمة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه بيتيس، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما تواجد سيلتيك الأسكتلندي في المركز الثالث بثلاث نقاط، وقبع فرينكفاروزي المجري في قاع الترتيب بلا نقاط.

وكان سيلتيك فاز 2 / صفر على ضيفه فرينكفاروزي أول أمس الثلاثاء بنفس الجولة.