السبت 20 أبريل 2024 12:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

بنفيكا ضد بايرن ميونخ.. ليفاندوفيسكى يحقق رقماً تاريخياً بدورى أبطال أوروبا

حقق البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى رقماً قياسياً بعد فوز البافارى على بنفيكا برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

بنفيكا ضد بايرن ميونخ
وأحرز النجم البولندى ليفاندوفيسكى الهدف الرابع لفريق بايرن ميونخ أمام بنفيكا على ملعب "النور".

ووفقاً لما نشرته شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، فإن النجم البولنديى روبرت ليفاندوفيسكى يملك أكبر سلسلة انتصارات للاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، بعد تحقيق الفوز الـ19 على التوالى فى تشامبيونزليج.

جدير بالذكر أن فريق بايرن ميونخ يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 9 نقاط.

تغلب بايرن ميونخ الألماني على مضيفه فريق بنفيكا البرتغالى، بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب "النور"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لدور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

جاءت أهداف المباراة الأربعة خلال 15 دقيقة فى الشوط الثانى، حيث استهل ليروي ساني الأهداف في الدقيقة 70 بهدف رائع من ركلة حرة مباشرة، وسجل البرازيلي إيفرتون لاعب بنفيكا في مرماه الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وتمكن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن ميونخ الثالث في الدقيقة 82، قبل أن يعود ساني ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

وسجل روبرتو ليفاندوفسكي هدفا لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 43، إلا أنه تم إلغاؤه من قبل تقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد على اللاعب، كما أحرز توماس مولر هدفا في الشوط الثاني تم إلغائه أيضا.

وبتلك النتيجة يعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات، متفوقا على بنفيكا الوصيف برصيد 4 نقاط، في حين يأتي برشلونة ثالثا برصيد 3 نقاط، وأخيرا دينامو كييف في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

وغاب عن بايرن ميونخ في المباراة، الثنائي ليون جوريتسكا بسبب نزلة برد والكندي الشاب ألفونسو ديفيز، الذي يعاني أيضا من نزلة برد، بجانب الحصول على راحة لتجنب الإرهاق، كما غاب المدير الفني جوليان ناجلسمان لمروره بوعكة صحية.