27 نوفمبر 2021 10:26 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تنفيذ 1025حكما قضائيا وضبط 7 قطع سلاح وقضيتى اتجار بالمخدرات فى سوهاجوزير صحة جنوب أفريقيا: لا يوجد دليل علمى على خطورة المتحور الجديد من كوروناجوخة الحارثى كاتبة عمانية على خطى العالمية.. تعرف على تاريخها فى الكتابةفعاليات اليوم.. مؤتمر اليوم الواحد ببنى سويف وأشرف العشماوى فى دار الحكمةصدر حديثا.. ”رأس المال الثقافى ومستقبل التنمية فى السودان” عن هيئة الكتابندوة حول ”ملامح قرافات القاهرة التاريخية” فى بيت السنارى يستضيفتعرف على الأعمال المقبولة للنشر بسلسلة كتابات جديدة بهيئة الكتاب”الموسم المسرحى 1927”.. أحدث إصدارات القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبيةتشكيل واختصاصات لجنة الرقابة بقانون الصكوك السيادية.. دور مهم لممثلى الأزهرمشروعات صغيرة تتمتع بحوافز هامة حال الالتزام بضوابط القانون.. اعرف التفاصيلالقانون ينظم ضوابط تشكيل لجان تأديبية للمخلصّين الجمركيين لنظر مخالفة أحكامهالبطاقة الضريبية شهادة ميلاد الممول طبقا للقانون.. اعرف ضوابط الإصدار
رياضة

محامى ”شيكابالا”: لم تصدر أحكام جديدة حتى الآن لموكلى

النهار

كشف كمال شعيل محامى محمود عبد الرازق " شيكابالا " صانع العاب فريق الزمالك أنه لم يصدر اى أحكام حتى الان بشان عقوبة " شيكابالا " من قبل لجنة التسوية والتحكيم .

وأوضح كمال شعيب خلال تصريحات أن لجنة التسوية و التحكيم منعقدة حاليا ولكن لا يوجد أحكام أصدرت حتى الان .

وكان كشف مسؤولو اتحاد الكرة، عن سبب عدم تسليم المحامى الخاص بمحمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك، مستندا رسميا يفيد بعدم التحقيق مع لاعب الزمالك قبل توقيع العقوبة عليه.

وقال مسؤولو اتحاد الكرة، إن اتحاد الكرة غير ملزم بتنفيذ قرارات مركز التسوية والتحكيم الرياضى، ولذلك لم يسلّم شيكابالا المستند المطلوب، وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة، أن الطعن على قرار لجنة التظلمات أمام المحكمة الرياضية الدولية هو السبيل الوحيد لإلزام الاتحاد بتنفيذ القرار أيا كان.

وكان محامى شيكابالا قد استدعى قوات النجدة لمقر اتحاد الكرة، من أجل الحصول على إفادة من الجبلاية بأنه لم يتم التحقيق مع اللاعب قبل إصدار عقوبة الإيقاف ضده.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فى وقت سابق إيقاف شيكابالا 8 أشهر؛ بسبب أحداث تسليم درع الدورى، قبل أن يتم تخفيفها إلى 8 مباريات فقط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري