الإثنين 6 مايو 2024 10:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أخبار الأهلي.. موسيماني يهنئ أفشة بزفافه

قام بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، بتقديم التهنئة لمحمد مجدي أفشة لاعب خط الوسط بمناسبة زفافه، الذي أقيم أمس بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور العديد من نجوم الرياضة في مقدمتهم محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وزملاؤه بالفريق مثل، صلاح محسن وعمار حمدي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد الشناوي.

ونشر موسيماني على صحفتة الرسمية بـ "توتير" صوراً لأفشة وهو يرتدي البدلة البيضاء رفقة عروسته، وعلق ببعض من «الإيموشنات»، التي تشير إلى أنه يتمنى له حياة سعيدة في حياته الزوجية.

وغاب عن الحفل معظم لاعبي الأهلي بسبب تواجدهم في قائمة مباراة الفريق لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر ، غدا السبت، في المباراة المقرر إقامتها، في «الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة» على استاد العاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وضمت بعثة الأهلي في النيجر 19 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.