الجمعة 17 مايو 2024 12:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

صلاح على رأس فريق الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.. وتوخيل أفضل مدرب

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة السابعة من المسابقة، من قبل الدوري الإنجليزي والذي يختاره النجم الأسطوري الان شيرر وذلك بعدما استطاع الفرعون المصري التألق بهدف عالمى فى تعادل الريدز مع مان سيتي 2-2 فى ختام منافسات الجولة.

وواصل محمد صلاح مهاجم ليفربول، مسيرة التألق في الموسم الحالي، بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر في تعادل الريدز المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

واختار آلان شيرار، أسطورة المنتخب الانجليزي والمحلل لمباريات الدوري الإنجليزي عبر الموقع الرسمي للبطولة، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ضمن التشكيلة المثالية للجولة السابعة من المسابقة.

وجاءت التشكيلة المثالية بحسب شيرار كالتالي..

Image

كما اختار شيرار الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي كأفضل مدرب للجولة الماضية.

وأصبح محمد صلاح على بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، وهو معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، بعدما سجل هدفًا في شباك مانشستر سيتي

ويسعى محمد صلاح عن تسجيل هدف واحد في مرمى واتفورد في المباراة المقبلة المقرر إقامتها يوم السبت السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك للوصول إلى الهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم دروجبا، والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.

وسجل محمد صلاح 103 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي (101 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).

وعادل محمد صلاح أفضل رقم تهديفي له على التوالي، بعد أن نجح في التسجيل مع ليفربول للمباراة السابعة على التوالي هذا الموسم.