الخميس 1 ديسمبر 2022 09:16 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأمم المتحدة” تعتمد قرارا يطالب إسرائيل بالانسحاب من الجولان السورى المحتلوالد أنغام: الفنانة حالتها الصحية جيدة.. واهتمام الناس ساهم فى تسريع الشفاءكلية الطب جامعة المنصورة تحتفل بروادهامنتخب الأرجنتين يفوز على بولندا بهدفين ويتأهل لمواجهة أسترالياكأس العالم 2022.. المكسيك تهزم السعودية 2-1 ويودعان المونديال60 دقيقة.. المكسيك تتقدم على السعودية بهدفين × 5 دقائقبولندا ضد الأرجنتين.. أليستر يسجل هدف التانجو الأول في كأس العالم”معا لمواجهه التغييرات المناخيه ”في معرض فني بكلية تكنولوجيا العلوم الصحيه التطبيقيه بجامعه المنوفيهرئيس جامعة السادات يصدر قرارا بتعيين الدكتور أحمد تابت وكيلا لكلية التربية والدكتور ممدوح عرفة عميدا لمعهد البحوث الصحراويةالتحقيق في بلاغ خطف طفل من باص مدرسته بالجيزةالاتحاد العالمي للاسكواش : ١٠ أيام فقط تفصلنا عن انطلاق بطولة العالم في مصرلأحكام تأديبية.. نقابة المحامين تسقط قيد 26 عضوًا

المرأة والبيت

حظك اليوم السبت 2/10/2021 برج الحمل

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
لا تغامر وفكر جيداً قبل اتخاذ أى قرار في عملك حتى لا تشعر بالندم، وخطط لخطواتك القادمة، حتى تستطيع تحقيق حلمك الذى تسعى لتحقيقه منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
لا تتجاهل مشاعر شريك حياتك، وتهمله، وحاول أن تهتم به وتقترب منه أكثر من أي وقت مضى، حتى تقوى علاقتك به مرة أخرى كما كانت في الماضى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
احرص على تناول الخضروات والفواكه حتى تحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، وتحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية من جديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة القادمة، أن لا يفكر في الماضى ويتذكر خسائره، ويركز فقط في تحقيق طموحاته حتى يشعر بالسعادة.