السبت 20 أبريل 2024 08:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

شركة مقرها دبى تعرض سداد ديون نادى برشلونة البالغة مليار يورو

ذكرت صحيفة "بارسا يونيفرسال" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى برشلونة تلقى عرضًا ضخما بقيمة 1.2 مليار جنيه إسترلينى من شركة فى دبى لسحب النادى من الديون المالية المتراكمة عليه.

وأوضحت أن برشلونة تلقى عرضًا من مستثمرين مقيمين في دبي لشراء ديون النادي والسماح لعمالقة الدوري الأسباني بتقوية فريق رونالد كومان لكرة القدم، خاصة بعد أن أجبرت الديون الهائلة التي يتحملها النادي مجلس الإدارة على اتخاذ عدة قرارات جذرية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وتابعت أن الشركة عرضت على العملاق الكتالوني توفير 1.2 مليار جنيه إسترليني، ما يسمح هذا لبرشلونة بتحرير نفسه مؤقتًا من قيود الديون والبدء في عقد صفقات ضخمة على الفور خاصة أنه في ظل الظروف الحالية سيتطلب الأمر عامين على الأقل لإجراء توقيع ضخم إذا لم يتم قبول الصفقة.

وفي المقابل، سيتعين على النادي سداد المبلغ على مدار الـ 12 عامًا القادمة وبالاضافة إلى ذلك، سيواجه الكاتالونيون عجزًا لمدة عامين وسيتعين عليهم دفع معدل فائدة ضئيل على المبلغ، ومع ذلك، لم يتم الكشف عن كامل شروط الصفقة.