28 أكتوبر 2021 10:17 22 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

طرح تذاكر بطولة كأس العرب 2021 غدا أمام الجمهور

النهار

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب التي تقام في قطر في شهر ديسمبر المقبل طرح تذاكر البطولة بداية من الغد الثلاثاء، حيث يمكن الحصول على التذاكر عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويلعب منتخب مصر في البطولة التي تقام في الفترة ما بين 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر في المجموعة الرابعة بجوار الجزائر ولبنان والسودان.

وبحسب الموقع الرسمي للفيفا، تتوفر تذاكر جميع مباريات البطولة، بما في ذلك مباريات اثنين من استادات كأس العالم 2022 سيجري الكشف عنهما خلال البطولة، وهما استاد البيت الذي سيشهد افتتاح ونهائي البطولة، واستاد راس أبو عبود الذي سيعد أول استاد يفكك بالكامل في تاريخ كأس العالم.

وبإمكان المشجعين حضور مباراتين من أصل أربع مباريات يوميا خلال مرحلة المجموعات، ما دامت هناك أربع ساعات بين انطلاق كل مباراة وأخرى، لإتاحة الفرصة للمشجعين للانتقال إلى استاد المباراة التالية باستخدام وسائل النقل العام.

وتتاح باقة متنوعة من التذاكر بأسعار تتراوح ما بين 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الرابعة (للمقيمين في قطر فقط) وذلك خلال دور المجموعات، و245 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الأولى خلال المباراة النهائية.

وفي ضوء التحديات الراهنة التي يفرضها وباء كوفيد-19 في أنحاء العالم، ووفق الإجراءات المطبقة سلفاً خلال كأس العالم للأندية 2020، والتصفيات المؤهلة لكأس العرب 2021 في يونيو الماضي؛ سيطبق البلد المستضيف كافة الإجراءات الوقائية؛ لضمان صحة وسلامة كافة المشاركين في المنافسات، وعلى كافة الحضور الالتزام بإرشادات السفر الصادرة عن السلطات القطرية وتوجيهات وزارة الصحة العامة.

وسيجري لاحقاً نشر المزيد من المعلومات عبر موقع FIFA.com حول الإجراءات الاحترازية للوقاية من كوفيد -19 والخاصة بالدخول إلى استادات كأس العرب 2021، وحتى اليوم يتوجب على حاملي التذاكر الحصول على الجرعة الكاملة من أحد لقاحات كوفيد -19 المعتمدة من قِبَل وزارة الصحة العامة في قطر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري