الجمعة 26 أبريل 2024 04:41 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزي.. محمد صلاح فى الصدارة مع فاردى وأنطونيو

وصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى هدفه الخامس هذا الموسم في الدورى الإنجليزي، بعدما سجل هدفه الريدز الثانى في مرمى مضيفه فريق برينتفورد، في اللقاء الذى انتهى منذ قليل بتعادل الفريقين بنتيجة 3 – 3، والتي جمعت الفريقين على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزي برصيد 5 أهداف، بالتساوى مع الثنائي جيمى فاردى نجم ليستر سيتي بعد تسجيله ثنائية في مرمى بيرنلى، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بتسجيله هدف في شباك ليدز يونايتد.

ونجح الفرعون المصرى في الوصول إلى هدفه رقم 100 بقميص ليفربول في الدورى الإنجليزي، خلال 151 مباراة، ويصبح أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 100 هدفا محطما الرقم القياسي لروجر هانت 152 مباراة.

وكان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 100 في الدورى الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو تشيلسي، بعد هدفه في مرمى فريق ليدز يونايتد، بالجولة قبل الماضية والتي حسمها الريدز بثلاثية نظيفة.

ويتساوى كلا من النجم البرتغالى برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد وإسماعيلا سار لاعب واتفورد، برصيد 4 أهداف، بعد سجل الأخير هدفا لفريقه فى شباك نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، بينما أهدر النجم البرتغالى ركلة جزاء أمام أستون فيلا.

وتُستكمل مباريات الجولة السادسة من البريميرليج غدًا الأحد، بإقامة مباراتى ساوثهامبتون يستضيف وولفرهامبتون وديربى لندنى يجمع أرسنال مع توتنهام.

وجاء ترتيب هدافى الدورى الإنجليزي على النحو التالى:

ترتيب هدافى الدورى الانجليزي