النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 08:51 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة عدد من الركاب إثر سقوط أتوبيس من أعلى محور المشير بالتجمع بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة بمدد متنوعة وعوائد تنافسية... توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز مدينة العلمين الجديدة وشركة مدن مصر لإدارة الأصول والمرافق 3 يوليو المقبل.. المؤسسة الوطنية للشباب تحتفل بذكرى 30 يونيو بتنظيم الملتقى الوطني للنهضة الاقتصادية والدبلوماسية تقديرًا لدعمه مسيرة المعرفة.. وكيل الأزهر ومدير مبادرات محمد بن راشد يكرّمان سفير الإمارات في ختام حفل ”تحدي القراءة العربي” ”رائد” تنعي المناضلة البيئة ”منى خليل” بعد استشهادها بقصف إسرائيلي ”خلف الله” يتفقد جاهزية مركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالمدينة التراثية بعمر 100 عام.. مشجعة أرجنتينية تخطف الأضواء في مدرجات مباراة النمسا تزامناً مع استضافتها كأس العالم..المكسيك تنقل كرة القدم من خلال التصوير إلى مترو القاهرة شعبة الكرتون باتحاد الصناعات: أزمة العمالة والدشت على رأس التحديات.. وخطة للتوسع بالطاقة الشمسية في إطار التسهيل على السودانيين المغادرين من مصر.. منتصر عثمان يؤكد التشدد في تطبيق ضوابط السفر والأمتعة خلال رحلات العودة الطوعية ... وزير التعليم من سوهاج: متابعة لحظية للثانوية العامة.. والانضباط داخل اللجان خط أحمر

حوادث

جنايات الزقازيق: إيداع الأم المتهمه بتعذيب وقتل رضيعها بريموت التلفزيون مصحة نفسية

قررت محكمة جنايات الزقازيق عقب جلسة محاكمة الأم المتهمه بقتل رضيعها بعد وصلة تعذيب وضرب مبرحه بريموت التلفاز ايداعها مصحة نفسيه لمدة 45 يوم لفحص قواها العقليه والنفسيه ويذكر ان اللواء عمر رءوف مدير المباحث قد تلقى بلاغا من قسم شرطة بلبيس بلاغا من المدعو "محمد عبدالله هاشم" 46 سنه موظف في وزارة الدفاع يتهم فيه زوجته المدعوه "مها ع" 26 سنه ربة منزل بقتل طلفهما "خالد" البالغ من العمر 90 يوم فقط وذلك بعدما عاد من عمله ليجد الطفل مسجى على اريكة في المنزل غارقا في دماءه مهشم الرأس ووجهه ملئ بالكدمات والزرقه وريموت التلفاز بجواره مغطى بالدماء

وعندما بحث عن زوجته لم يجدها وعلم من احد الجيران انه قد شاهدها تستقل توك توك تحمل حقيبة وأفاد الاب المكلوم انه يعاني من عدم الإنجاب منذ ما يقرب من ربع قرن وسبق له الزواج 5 مرات وفشلت جميعها بسبب الإنجاب وكانت زيجته الاخيره من المتهمه منذ ما يقرب من 6 سنوات وكانت هذه الزيجه الثانيه لها وتزوجته عن رضا وقبول ووفر لها كافة وسائل الراحة ومتطلبات الزوجيه واجرى عدة عمليات حتى رزقه الله بمولودته الأولى وأطلق عليها اسم "رحمة" منذ عامان ولكنها ولدت بعيب خلقي وتم حجزها في المستشفى في محاولة لإنقاذ حياتها وأنه لاحظ وقتها ان المرافقين مع زوجته وطفلته في مستشفى الاحرار حذروه ان زوجته تعدي بالضرب المبرح على الرضيعه وتسئ معاملتها ولكنه لم يصدق وقتها حتى لاقت الرضيعه ربها واستعوض الله فيها

حتى حملت زوجته في الطفل الضحيه منذ عام تقريبا وولد الرضيع بصحة جيده وأطلق عليه اسم خالد عله يكون له نصيب من اسمه وشعر بالسعاده البالغه لان الله حقق له امنيه غاليه على كل إنسان وأستكمل ان علاقته بزوجته كانت طيبه جدا خلال الفتره الاخيره قبل الواقعه وكانا يعيشان حياه هانئه سعيده برفقة طفلهما واستطرد انه في يوم الواقعه خرج لعمله كالمعتاد في ال7 ونصف صباحا وعاد لمنزله عصرا ليجد هذه الكارثه الذي قلبت راسه على عقب وحاول إنقاذ حياة نجله ولكن الطفل كان قد لفظ أنفاسه الاخيره في واقعه هزت الإنسانيه اجمع ولم يصدقها عقل ووقف الاب متسائلا لماذا ارتكبت زوجته وام هذا الملاك هذه الجريمه الشنعاء في حق رضيع صغير حملته في احشاءها عدة أشهر وتعلم مدى تعلق والده به وانتظار له على مدار سنوات

حتى تمكنت الشرطة من تحديد مكان المتهمه وضبطها في مدينة الزقازيق واقتيادها لديوان قسم شرطة بلبيس وهناك اعترفت بجريمتها تفصيليا بأنها قتلت الرضيع من خلال رفعه والقاءه أرضا عدة مرات وبعدها الاعتداء عليه بريموت التلفاز حتى فارق الحياه وهربت خشية ضبطها لعدم شعورها بالارتياح في حياتها الزوجيه ورغبته في التخلص من الزيجة وشعورها ان الطفل عائق امامها وتم تحرير المحضر رقم 4115 جنايات قسم شرطة بلبيس فيما وجهت النيابه العامه تهمة القتل العمد للأم