النهار
الأحد 16 يونيو 2024 08:02 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

مانشستر يونايتد يرصد التعاقد مع ديكلان رايس الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد حدد التعاقد مع ديكلان رايس، لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، في القائمة المختصرة للتعاقدات الصيفية المقبلة.

ونجح فريق المدرب أولي جونار سولشاير في التوقيع مع مع كريستيانو رونالدو، وذلك بعد إحضار جادون سانشو ورافائيل فاران، بالإضافة إلى توم هيتون هذا الصيف في ميركاتو ناجح.

ولكن أصيب العديد من المشجعين بخيبة أمل لأن يونايتد لم يتعاقد مع لاعب خط وسط، لكن قادة الشياطين الحمر يعملون بجد بالفعل للتخطيط لزيادة إنفاق أخرى الصيف المقبل - وهذه المرة ديكلان رايس لاعب وسط الهامرز الذي يعد على قائمة المطلوبين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد من أشد المعجبين بنجم وست هام ديكلان رايس، لكنهم اختاروا عدم الإنفاق على غرفة محركهم هذا الصيف، حيث إن سولشاير ونائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد كانا على دراية بمشاعر المشجعين حول الحاجة إلى لاعب خط وسط جديد، لكنهم حددوا جناحًا كأولويات قصوى.

وشهد ذلك إنفاق ميزانية الصيف على سانشو وفاران، بينما جاءت الأموال لتأمين عودة رونالدو من خارج صندوق الانتقالات.

ويعد المهاجم ولاعب الوسط هما الآن الهدفان الرئيسيان للصيف المقبل، مع وضع رايس في قائمة مختصرة سيتم تقليصها هذا الموسم.

أيضا نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند هو لاعب آخر يمكن أن يكون على رادار يونايتد ، حيث من المتوقع أن تنضم أفضل الأندية في أوروبا إلى السباق على نقطة انطلاق بوروسيا دورتموند عندما يدخل الشرط الجزائي حيز التنفيذ في نهاية هذا الموسم.