النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:27 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هولندا تهزم بولندا بثنائية في أمم أوروبا احتفالاً بعيد الأضحى.. كرنفالات وعروض عرائس بمراكز شباب كفر الشيخ حجاج الجمعيات الأهلية يواصلون أداء المناسك .. ويرمون جمرة العقبة الكبرى.. والبعثة توفر كافة الخدمات في مشعر منى التعادل هدف لهدف يحسم الشوط الأول من مواجهة بولندا وهولندا ”مصر الخير” تتولى ذبح الأضاحي نيابة عن المتبرعين في أكثر من ٦٦ مجزر على مستوى الجمهورية بمشاركة 1200 جمعية الزراعة..تتابع برامج تربية التقاوى وتفحص عينات التصدير ومنع التعديات على الأراضى والمجازر تستعد لاستقبال الأضاحي «آي صاغة»: 1.5% ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع الصحة: تقديم خدمات الكشف والعلاج لـ17 ألف و871 حاجا مصريا من خلال عيادات بعثة الحج الطبية في مكة والمدينة رئيس مدينة مرسى علم يستقبل وفد جمعية كنيسة العذراء مريم و الانبا كاراس بمرسى علم التشكيل الرسمي لمباراة بولندا ضد هولندا فى يورو 2024 الفلسطيني يواصل الغياب عن كتيبة الأحمر في الدوري أول ضحايا العيد.. العثور على جثة خمسيني مجهول الهوية داخل ترعة في قنا

رياضة

المقاولون العرب .. 3 نقاط تفصل ذئاب الجبل عن صراع الهبوط

المقاولون العرب ، بقيادة عماد النحاس، يعيش أياما صعبة بعدما اقترب من صراع القاع بالدوري المصري، وزادت المعاناة بالهزيمة الأخيرة أمام المصري أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة من 29 مباراة خاصها الفريق حتى الآن، وبفارق 3 نقاط فقط عن المراكز المؤدية للهبوط.

ويتبقى للمقاولون العرب خمس مباريات حاسمة فى مسيرة الفريق بالدوري هذا الموسم، وهي الجونة وأسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

ورصد نادي المقاولون العرب مكافآت خاصة للاعبين، لتحفيزهم للفوز في المباريات المتبقية بمسابقة الدوري العام، واستهدف المقاولون تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات من أجل الخروج بالفريق من النفق المظلم بعد تراجع النتائج مؤخراً والابتعاد عن دائرة الهبوط.

وأغلق المقاولون العرب، صفحة مباراة النادي المصري، استعداداً لمواجهة الجونة، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي يستضيفها استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.