27 سبتمبر 2021 06:01 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

توخيل عن مفاوضات لوكاكو: الجميع يريد الانضمام إلى تشيلسي

النهار

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، إلى احتياج ناديه لعدد من الصفقات خلال سوق الانتقالات، دون تحديد أسماء، وذلك بعد التعادل أمام نظيره توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل البلوز، في إطار استعداد الفريقين للموسم الجديد.

وقال توخيل في تصريحات عقب نهاية المباراة عن روميلو لوكاكو نجم إنتر ميلان: "لن أتحدث عن اللاعبين الذين لا يلعبون في فريقي، إنه لاعب رائع لكنه لاعب للإنتر ولن أتحدث عنه في هذا الوضع".

وحول احتمالية انضمام لوكاكو لتشيلسي، أشار توخيل: "يمكنك أن تتخيل وتتكهن أن الكثير من اللاعبين يريدون المجيء والانضمام إلينا لكننا لن نتحدث عن ذلك".

وحول مباراة توتنهام، قال توخيل: "لمدة 60 دقيقة كنت سعيدًا، ثم أجرينا الكثير من التغييرات وكان هناك خطآن فرديان كبيران، ثم تعادل توتنهام، لا يتعلق الأمر دائمًا بالنتيجة ولكن كانت هناك أسباب واضحة اليوم".

وواصل قائلا: "أنا سعيد للغاية بالدقيقة الستين الأولى، بدأنا بشكل جيد وكانت المباراة قوية للغاية، مع المشجعين، لم أشعر وكأنها ودية، كنا قويين باستعادة الكرات، صنعنا فرصًا جيدة، وكان لدينا سيطرة جيدة على المباراة".

وتحدث المدرب الألماني عن سوق الانتقالات، قائلا :"نحن نتحدث مع مجلس الإدارة عن اللاعبين الذين يمكنهم في رأينا أن يجعلوا الفريق قويًا وهو أمر يصعب العثور عليه، الأمر لا يتعلق فقط بالموهبة ولكن السلوك مهم أيضًا".

وعن احتياجات تشيلسي في سوق الانتقالات، قال توخيل:"هناك لاعبون نعتقد أنهم أهداف جيدة بالنسبة لنا لكنني لن أقول أسماء".

وحول حاجة تشيلسي للتعاقد مع مهاجم بعد رحيل أوليفييه جيرو، قال توخيل :"مع رحيل جيرو، يمكننا استخدام لاعب يلعب بظهره إلى المرمى وهذا يعني أنه يمكننا إضافة لاعب يلعب بأسلوب اللعب المباشر، هذا النوع من المواصفات الذي لا نملكه في الفريق ويمكن أن يكون مفيدًا لنا".

وتابع توخيل عن استبعاد روس باركلي :"لم يكن ضمن اختياراتنا اليوم، يوم الأحد كتبنا الأسماء وكان لدينا 42 لاعبًا في المبنى يوم الاثنين، لذلك منذ ذلك الحين كان علينا اتخاذ بعض القرارات".

وأنهى حديثه قائلا :"روس حظي بفرصة اللعب في شوط واحد ضد آرسنال، مثل داني درينكووتر، كان لدينا انطباع بأن روبن يستحق أن يكون على أرض الملعب اليوم مرة أخرى وأردنا منح باكايوكو فرصة اللعب".

وسيبدأ رجال المدرب توماس توخيل رحلتهم في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2021/2022، بمواجهة كريستال بالاس، على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت 14 أغسطس 2021.

في المقابل، لم يعرف توتنهام طعم الخسارة هو الآخر في تحضيرات الموسم الجديد حتى الآن، حيث لعب 4 مباريات أيضا، تعادل مع ليتون أورينت (1-1)، وفاز على كولشيستر يونايتد (3-0)، وميلتون كينز دونز (3-1) قبل التعادل ضد تشيلسي.

وسيختتم رجال نونو سانتو مبارياتهم التحضيرية بمواجهة آرسنال يوم الأحد 8 أغسطس، قبل أن يبدأ السيبرز مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة حامل اللقب مانشستر سيتي يوم السبت 14 أغسطس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري