28 سبتمبر 2021 09:39 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تفاصيل العرض المالي الأخير من توتنهام لضم روميرو من أتالانتا

النهار

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل التطورات الأخيرة في المفاوضات القائمة بين نادي توتنهام الانجليزي وأتالانتا لضم الدولي الأرجنتيني كريستيان روميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل انطلاق الموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقاً لموقع "كالتشيو ميركاتو" لإيطالي أجرى توتنهام هوتسبير مزيدًا من المحادثات مع أتالانتا اليوم، حسبما ورد ، وتتجه الصفقة الى الحسم مقابل 57 مليون يورو بما في ذلك المكافآت.

أضاف الموقع: "هذا يجعلهم قريبين بما يكفي من السعر المطلوب الذي يبلغ 60 مليون يورو لقلب الدفاع الأرجنتيني الدولي".

أوضح الموقع: "بالفعل توتنهام يضغطون بقوة، حيث قاموا برفع عرضهم الأولي البالغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت عدة مرات من فابيو باراتيشي المدير الرياضي في نادي يوفنتوس السابق والمسؤول الآن في نفس الدور مع توتنهام.

واكد الموقع: "الغريب أن باراتيشي هو الذي وافق على بيع روميرو إلى أتالانتا من يوفنتوس الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة عامين مع خيار الشراء بمبلغ إجمالي قدره 18 مليون يورو".

وشدد الموقع: " تفاصيل العرض الأخير هي 50 مليون يورو نقدًا بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى في شكل مكافآت سهلة التحصيل و 2 مليون يورو أخرى إذا فاز توتنهام بالألقاب".

وعاد روميرو إلى التدريبات هذا الأسبوع وكان من المتوقع أن يلتقي بالمدرب جيان بييرو جاسبريني الذي سيطلب الانتقال، وسيعني ذلك فقدان دوري أبطال أوروبا، مع أتالانتا الذي تأهل إليه في ثلاث مواسم متتالية، ووصل على الأقل إلى دور الـ16.
وطالب البرتغالى نونو سانتو، المدير الفنى لتوتنهام هوتسبير إدارة ناديه بتسريع المفاوضات مع أتالانتا، من أجل ضم روميرو، حتى يكون اللاعب جاهزا لبداية منافسات الدوري الإنجليزي فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

وكان توتنهام قد تعاقد مع الإيطالي جيانلويجي جوليني، حارس فريق أتالانتا، على سبيل الإعارة خلال موسم الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2021-2022.

وجاءت صفقة انتقال جوليني إلى توتنهام هوتسبير بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء مقابل 15 مليون يورو، تتحول إلى إلزامية إذا شارك في عدد محدد من المباريات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري