28 سبتمبر 2021 10:13 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الشناوى يواصل التصدى ويمنع هدفا مؤكدا للبرازيل فى الدقيقة 55.. فيديو

النهار

يواصل محمد الشناوي حارس مرمي منتخب مصر التألق فى أولمبياد طوكيو، بعد التصدى لفرصة هدف مؤكد أمام البرازيل فى الدقيقة 55، ضمن مواجهات دور الـ8 لأولمبياد طوكيو 2020.

تقدم المنتخب البرازيلي بهدف على منتخب مصر الأوليمبي في الدقيقة 36 عن طريق ماتيوس كونيا.

يغيب أكرم توفيق لاعب منتخب مصر الأوليمبي عن مباراة دور الأربعة في حالة الفوز على البرازيل باوليمبياد طوكيو ، في حالة الفوز على البرازيل في اللقاء المقام حالياً بدور الـ8 لاوليمبياد طوكيو ، بعد حصول أكرم توفيق على إنذار أصفر .

بدأ شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، مباراة البرازيل، بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال، وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.

كما منح المدير الفني للبرازيل ، تذكار إلى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب ودخل الثنائى في وصلة ضحك وحديث جانبي قبل إنطلاق المباراة.

وسبق لمنتخب مصر الأولمبي أن حقق الفوز على نظيره البرازيلى يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهرة، ضمن الدورة الودية الدولية التى احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، إلا أن المنتخب البرازيلى خاض المباراة بتشكيلته الاحتياطية وليست الأساسية التى ستشارك فى مباراة اليوم.

وعقد شوقى غريب، المدير الفنى للفراعنة، أكثر من جلسة مع اللاعبين، طالبهم خلالها بغلق صفحة مباريات الدور الأول والتركيز فقط فى مباراة البرازيل التى لا بديل فيها عن الفوز من أجل الاستمرار فى البطولة والتأهل للأدوار التالية للمنافسة على إحدى الميداليات الأولمبية الثلاث، مشيرا إلى أن هذا الجيل سبق أن حقق الفوز على البرازيل وديا منذ عدة أشهر لانتزاع الرهبة من قلوب اللاعبين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري