السبت 18 مايو 2024 02:25 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب

المحافظات

حبس فتاة ”كائن الهوهوز” وصديقها 4 أيام.. والنيابة توجه لهما اتهامات بالتحريض على الفسق

أمرت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، اليوم الثلاثاء، بحبس المتهمة "ي"، المعروفة بـ "كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة.

ووجهت النيابة خلال تحقيقاتها التي تجريها تحت إشراف المستشار عمر سليم رئيس النيابة، للمتهمين اتهامات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة، وسوء استخدام وسائل الاتصال والانترنت، وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة تحمل اسم "ياسمين" أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وإن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر يصغرها بـ10 أعوام، وادعى زواجه منها لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على "تيك توك".

وتسلمت النيابة الأحراز المضبوطة مع المتهمين لحظة إلقاء القبض عليهما وهي عبارة عن مقاطع الفيديو المسجلة بمعرفة المتهمين، بالإضافة إلى هاتفين محمولين يخصان المتهمة الأولى وهاتف يخص المتهم الثانى، تحفظت النيابة عليهما.

وكانت النيابة استمعت اليوم، إلى أقوال المتهمة وجرى مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، والتى لم تنكرها واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصى المعنون بـ "كائن الهوهوز" على برنامج التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وقالت المتهمة خلال تحقيقات النيابة، إنها لم تكن تقصد من تلك الفيديوهات سوى الحصول على الربح المادي نافية الاتهامات الموجهة إليها بالتحريض على الفسق والفجور.

كما استمعت النيابة إلى أقوال صديقها الذي نفى الاتهمات الموجهة إليها قائلا، إنها استعانت بها لتصويرها في مقاطع الفيديو الخاصة بها مقابل اقتسام الأرباح فيما بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة "التيك توك" المعروفة بـ"كائن الهوهوز"، وصديقها، أثناء اختبائهما داخل إحدى الشقق السكنية بالإسكندرية، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء بهدف التكسب المادي.