الأربعاء 24 أبريل 2024 08:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نوران جوهر تتأهل الى نصف نهائى بطولة الجونة الدولية للاسكواش محمد صلاح أساسيا فى تشكيلة ليفربول فى مواجهة إيفرتون بالدورى الانجليزى تدريبات تأهيلية لـ حارس الزمالك لعودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة بيراميدز يتقدم بهدف نظيف ضد البنك الاهلى فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية ” كريتيفا ” الصحه وكيل وزارة بالقليوبية يجري جوله مرورية مفاجئة بالوحدة الصحيه بسندنهور أوباما يشارك تدريجيا فى تدريبات الزمالك للعودة لمباريات الفريق المقبلة الخارجية الأمريكية: لا شرعية للمستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والجنائية الدولية تُصدر مذكرة اعتقال نتنياهو أحمد فتوح ينتظم فى تدريبات الزمالك الجماعية |إستعدادا لمواجهة دريمز الغانى مصدر رفيع المستوى: مصر تكثف اتصالاتها مع كافة الأطراف لوقف إطلاق النار بغزة الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية

رياضة

مدرب ريال مدريد الأسبق يرفض خلافة مورينيو في تدريب توتنهام

يواجه نادي توتنهام الإنجليزي أزمة عنيفة، بسبب فشل إدارة النادي في التوصل لاتفاق مع مدير فني يتولى قيادة الفريق خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وفشلت إدارة توتنهام في إيجاد مدرب جديد، لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل بعد إقالة جوزيه مورينيو قبل شهرين، وتولي الإنجليزي ريان ماسون المهمة خلفا له بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم المنصرم.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن توتنهام دخل في مفاوضات مع الإسباني جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية، إلا أن مدرب ريال مدريد الأسبق رفض عرض النادي اللندني وتمسك بالاستمرار في أشبيلية.

وتستمر إدارة توتنهام للشهر الثالث على التوالي في عملية البحث عن المدرب الجديد للفريق، حيث فشلت كافة مفاوضاته في الفترة الماضية مع بعض المدربين الكبار.

حيث كان الإيطالي أنطونيو كونتي أبرز المرشحين عقب رحيله عن نادي إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، إلا أن المدرب رفض عرض توتنهام.


ودخلت إدارة توتنهام بعد ذلك في مفاوضات مع البرتغالي باولو فونسيكو مدرب روما الإيطالي السابق، لكن المفاوضات فشلت أيضا.


وبمجرد إعلان فيورنتينا الإيطالي تراجعه عن تعيين جينارو جاتوزو مدربا للفريق، تحرك توتنهام نحو مدرب نابولي السابق، لكنه فشل كذلك في التوصل لاتفاق معه، قبل أن يرفض لوبيتيجي عرضا من توتنهام.