السبت 20 أبريل 2024 05:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

تقارير.. باريس سان جيرمان يحسم صفقة أشرف حكيمي ويسعى لضم رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد حسم صفقة التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلان خلال موسم الانتقالات الصيفية، بعد منافسة مع تشيلسي الإنجليزي.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت"، أن نادي باريس سـان جيرمان توصَّل إلى اتفاق مع إنتر ميلان، لضم أشرف حكيمي مقابل 70 مليون يورو، لمدة 5 مواسم، وأن النادي الفرنسي أنهى كافة تفاضيل البنود الشخصية مع النجم المغربي.

وأشارت الشبكة إلى أن نادي تشيلسي الإنجليزي، أوقف مفاوضاته مع الإنتر لضم اللاعب عند 60 مليون يورو، رافضا زيدادة المبلغ المعروض على باريس سان جيرمان.
وكانت تقارير قد أشارت أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان توجه إلى مدينة ميلان الإيطالية لحسم صفقة أشرف حكيمى خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير أخرى عن رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، وذلك لتعويض الرحسل المنتظر للنجم الشاب كيليان مبابي، الذي يرفض تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2022.

وأثبت حكيمى جدارته فى الدورى الألمانى مع بوروسيا دورتموند، ولعب 73 مباراة مع الفريق الألمانى على مدار موسمين، وانتهت فترة إعارته فى نهاية الصيف الماضي، ومع اهتمام الأندية فى جميع أنحاء أوروبا، وافق فى النهاية على الانضمام إلى إنتر ميلان مقابل نحو 40 مليون يورو.

وكان باريس سان جيرمان قد تقدم بعرض قيمته 60 مليون يورو لشراء اللاعب، ولكن تم رفض العرض من قبل النادي الإيطالي للتخلي عن اللاعب المغربى الدولى البالغ من العمر 22 عامًا، وكانت التقارير الإيطالية قد أشارت إلى أن الدولى المغربى سيحصل على راتب صافى سنويًا يصل لـ 8 ملايين يورو.