2 أغسطس 2021 02:40 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
رياضة

باسم مرسى: أرفض الحديث عن عرض الزمالك.. وتركيزى مع المقاصة

النهار

رفض باسم مرسي نجم مصر للمقاصة، الرد على سؤال يشرح فيه تفاصيل عرض الزمالك لضمه فى الانتقالات الصفية القادمة، مؤكدا أن تركيزه مع الفريق الفيومي وسيوضح الأمور كلها في نهاية الموسم احتراما لإدارة ناديه.

قال مرسي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" إنه يحترم نادى الزمالك ويعترف بفضله عليه مشيرا إلى أنه بذل قصاري جهده في مواجهة فريقه أمام الأبيض ولكن في النهاية خسروا المباراة بهدفين وخرجوا من الكأس.

تابع مرسي:" كنت بموت نفسي مع المقاصة لأنى اتعلمت لما ألعب في نادى اخلص فيه وكنت أتمنى نعمل حاجة في كأس مصر وقدر الله وما شاء فعل".

وفى سياق متصل واجه مسئولو نادى الزمالك عقبة جديدة فى ملف استعادة باسم مرسى، مهاجم الفريق السابق ومصر المقاصة الحالي، بسبب المقابل المادى المنتظر لإتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ورغم تصريحات مسئولى نادى مصر المقاصة الوردية بخصوص العلاقات المميزة مع نادى الزمالك، والترحيب بانتقال باسم مرسى للقلعة البيضاء من جديد، إلا أن الواقع والمفاوضات المباشرة كشفت تفاصيل أخرى مختلفة.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك عدم الدخول فى مفاوضات رسمية مع مصر المقاصة لضم باسم مرسى، ولكن تم استطلاع رأى النادى الفيومى حال حدوث مفاوضات بشكل رسمى ماذا سيكون الموقف، وتم إبداء موافقة مبدئية على إتمام الصفقة حال الوصول لاتفاق.

وفوجئ مسئولو الزمالك بأن مصر المقاصة يرفض تماماً مبدأ استعادة مروان حمدى من جديد فى صفقة باسم مرسي، حيث يتمسك النادى الفيومى بتقاضى قيمة مالية مقابل الاستغناء عن باسم دون دخول مروان فى الصفقة من الأساس.

وحدد نادى المقاصة، بشكل مبدئى، 20 مليون جنيه – قابلة للتفاوض – للاستغناء عن باسم مرسى سواء لنادى الزمالك أو لأى نادٍ آخر، بعدما أبدت بعض أندية الدورى الممتاز رغبة فى التعاقد مع اللاعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري