السبت 20 أبريل 2024 04:50 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

رياضة

باسم مرسى: أرفض الحديث عن عرض الزمالك.. وتركيزى مع المقاصة

رفض باسم مرسي نجم مصر للمقاصة، الرد على سؤال يشرح فيه تفاصيل عرض الزمالك لضمه فى الانتقالات الصفية القادمة، مؤكدا أن تركيزه مع الفريق الفيومي وسيوضح الأمور كلها في نهاية الموسم احتراما لإدارة ناديه.

قال مرسي في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس" إنه يحترم نادى الزمالك ويعترف بفضله عليه مشيرا إلى أنه بذل قصاري جهده في مواجهة فريقه أمام الأبيض ولكن في النهاية خسروا المباراة بهدفين وخرجوا من الكأس.

تابع مرسي:" كنت بموت نفسي مع المقاصة لأنى اتعلمت لما ألعب في نادى اخلص فيه وكنت أتمنى نعمل حاجة في كأس مصر وقدر الله وما شاء فعل".

وفى سياق متصل واجه مسئولو نادى الزمالك عقبة جديدة فى ملف استعادة باسم مرسى، مهاجم الفريق السابق ومصر المقاصة الحالي، بسبب المقابل المادى المنتظر لإتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ورغم تصريحات مسئولى نادى مصر المقاصة الوردية بخصوص العلاقات المميزة مع نادى الزمالك، والترحيب بانتقال باسم مرسى للقلعة البيضاء من جديد، إلا أن الواقع والمفاوضات المباشرة كشفت تفاصيل أخرى مختلفة.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك عدم الدخول فى مفاوضات رسمية مع مصر المقاصة لضم باسم مرسى، ولكن تم استطلاع رأى النادى الفيومى حال حدوث مفاوضات بشكل رسمى ماذا سيكون الموقف، وتم إبداء موافقة مبدئية على إتمام الصفقة حال الوصول لاتفاق.

وفوجئ مسئولو الزمالك بأن مصر المقاصة يرفض تماماً مبدأ استعادة مروان حمدى من جديد فى صفقة باسم مرسي، حيث يتمسك النادى الفيومى بتقاضى قيمة مالية مقابل الاستغناء عن باسم دون دخول مروان فى الصفقة من الأساس.

وحدد نادى المقاصة، بشكل مبدئى، 20 مليون جنيه – قابلة للتفاوض – للاستغناء عن باسم مرسى سواء لنادى الزمالك أو لأى نادٍ آخر، بعدما أبدت بعض أندية الدورى الممتاز رغبة فى التعاقد مع اللاعب.