4 أغسطس 2021 18:25 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

المصري يبدأ معسكره ببرج العرب استعدادا لسيراميكا

النهار

واصل فريق المصري البورسعيدي مساء، اليوم الجمعة، تدريباته بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا ببطولة الدوري الممتاز بعد استئناف البطولة.

ويستعد المصري لمباراته بالجولة السادسة والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق سيراميكا كليوباترا والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الأربعاء المقبل على إستاد الإسكندرية.

وخاض الفريق مرانه الأول مساء أمس والثاني اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ويواصل تدريباته اليومية بقيادة علي ماهر المدير الفني استعدادا للقاء سيراميكا.

حصل لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات الأربعاء الماضي بمقر النادي على الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
جاء ذلك بعد التنسيق الذي تم بين مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية والسيد الدكتور أحمد حسن أبو هاشم وكيل وزارة الصحة ببورسعيد في هذا الشأن سعيًا من إدارة النادي المصري للقيام بكافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على صحة اللاعبين والجهاز الفني وسلامتهم من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري