2 أغسطس 2021 02:00 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
المرأة والبيت

حظك اليوم الثلاثاء 8/6/2021 برج الثور

النهار

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تمالك أعصابك ولا تنفعل حتى وإن كنت على حق، لا تخسر وضعك بانفعالك والنزول من قدرك أمام زملائك، اجعل الحكمة والعقل يتعاملان في هذه المواقف ولا تكن مجادلاً ومثيرًا للجدل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
شريك حياتك محب للانطلاق والتنزه، خصص بعض الوقت له تمامًا، واهتم بعض الشيء بشئونه، وحاول أن تكون مصدرًا كبيرًا لسعادته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
بعض أعراض الصداع تكون ناتجة عن الإجهاد المتواصل والعمل لساعات طويلة، حاول أن تسترح قليلاً دون بذل مجهود أو العمل في المنزل، اجعل العمل ووقته في مقر عملك فقط.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
هدوئك واتزانك في اتخاذ بعض القرارات سيجعلك قادرًا على مواصلة مهامك المطلوبة منك بمنتهى الدقة والنشاط والسلاسة، تذكر أن القادم افضل مهما بلغت المصاعب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري