2 أغسطس 2021 01:09 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

إزالة مقصورة التلفريك من مسرح الحادث المميت في إيطاليا

النهار

من المقرر أن يتم إزالة مقصورة التلفريك التي تعرضت لحادث مميت في إيطاليا من الموقع الذي سقطت فيه، حسبما ذكر مسئول في مكان الحادث اليوم الإثنين.


وكان التلفريك، الذي يربط منتجع ستريسا بجبل موتاروني البالغ ارتفاعه 1500 متر غربي بحيرة ماجيوري، يقل 15 شخصا عندما تحطم وسقط على الأرض في 23 مايو الحالي. ولم ينجو من الحادث سوى صبي صغير.

ولا تزال التحقيقات جارية في أسباب الحادث.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، نقلا عن لوكا جيمنالي قائد شرطة كارابينيري، أن عملية إزالة مقصورة التلفريك ستكون صعبة على الأرجح في ضوء شدة انحدار التضاريس.

وهناك مشرف فني رهن الإقامة الجبرية الآن. وذكرت وسائل إعلام إيطالية، أنه اعترف بقيامه مؤخرا بفصل فرامل الطوارئ لكونها تسبب إزعاجا عند تشغيل التلفريك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري