25 يناير 2022 13:58 22 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
22 سفينة إجمالى الحركة الملاحية بموانئ بورسعيدوزارة الشباب تنظم زيارة لجزيرة الموز وحفلة سمر بالأقصر لذووي القدرات والهمم”شرطة النقل والمواصلات بالدقهلية” توزع الورود والشيكولاتة على المواطنين في عيد الشرطةالسيسي يستقبل الرئيس الجزائري بقصر الاتحادية.. فيديومصرع وإصابة 58 شخصًا بسبب التدافع عقب مباراة الكاميرون وجزر القمر الدموية عند خروجهم من الاستادالمنوفية: متابعة مستمرة لمشروعات البنية التحتية الجاري تنفيذها بسرس الليانمحافظ أسيوط يعقد اجتماعًا بحضور رؤساء المراكز والمدن لمناقشة تقنين أراضي الدولةمحافظ أسيوط وقائد المنطقة الجنوبية العسكرية ومدير الأمن يضعون إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطةصحة الشرقية تدريب مكثف للفرق الطبية داخل مستشفيات الصحة بالمحافظةوكيل زراعة البحيرة”: سرعة الانتهاء من الحصر الزراعى وتسليم كارت الفلاحمحافظ المنوفية ومدير الأمن يضعان إكليل الزهور علي نصب شهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن المركزي بقويسنامحافظ الدقهلية والقيادات الأمنية يضعون إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بمناسبة عيد الشرطة
عربي ودولي

إزالة مقصورة التلفريك من مسرح الحادث المميت في إيطاليا

النهار

من المقرر أن يتم إزالة مقصورة التلفريك التي تعرضت لحادث مميت في إيطاليا من الموقع الذي سقطت فيه، حسبما ذكر مسئول في مكان الحادث اليوم الإثنين.


وكان التلفريك، الذي يربط منتجع ستريسا بجبل موتاروني البالغ ارتفاعه 1500 متر غربي بحيرة ماجيوري، يقل 15 شخصا عندما تحطم وسقط على الأرض في 23 مايو الحالي. ولم ينجو من الحادث سوى صبي صغير.

ولا تزال التحقيقات جارية في أسباب الحادث.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا"، نقلا عن لوكا جيمنالي قائد شرطة كارابينيري، أن عملية إزالة مقصورة التلفريك ستكون صعبة على الأرجح في ضوء شدة انحدار التضاريس.

وهناك مشرف فني رهن الإقامة الجبرية الآن. وذكرت وسائل إعلام إيطالية، أنه اعترف بقيامه مؤخرا بفصل فرامل الطوارئ لكونها تسبب إزعاجا عند تشغيل التلفريك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري