30 يوليو 2021 05:51 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عبدالحفيظ: سنناقش مع غريب ضم الشناوي للأولمبياد قبل نهائي إفريقيا

النهار

شرح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موقف النادي بشأن استكمال النسخة الجارية من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر، وذلك خلال اجتماع اتحاد الكرة الذي وجهت الدعوة له اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، لمناقشة مصير مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

وأكد عبدالحفيظ في تصريحات: «عرضنا وجهة نظر الأهلي في الاجتماع عبر رأيين، الرأي الأول هو انتهاء الدوري نهاية أغسطس أو استمراره لمنتصف سبتمبر، والرأي الأخر مفيش سبب في الدنيا يستدعي إلغاء الدوري والبطولة ستستكمل هي وكأس مصر».

وأضاف سيد عبدالحفيظ في تصريحاته: «لن أعلق على رفض الزمالك خوض مبارياته قبل لعب المؤجلات، ونادي الزمالك له تقديره واحترامه لكن صاحب القرار هو اتحاد الكرة الذي يدير المسابقة».

وكان اتحاد الكرة قد أعلن تأجيل 4 مباريات للنادي الأهلي مؤخرا بمسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر، حيث أجلت اللجنة الثلاثية مباريات الأهلي أمام كلا من البنك الأهلي، وأسوان والمقاولون العرب في الدوري، وإنبي في كأس مصر.

وتابع مدير الكرة في الأهلي: «شهر أبريل كان صعب على الأهلي، وخضنا 10 مباريات ونشارك في بطولات أفريقيا وكنا مضغوطين، وإحنا مع المنظومة ونسير في طريق الاتحاد والأندية، والأهلي ليس له طلبات في الاجتماع، وتركيزنا على مباراة الترجي في دوري أبطال أفريقيا».

وأشار: «موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 يوليو، وكعادتنا لن نتحدث على النهائي قبل تخطي مباراة نصف النهائي».

وأتم: «في حالة تواجد الشناوي في قائمة المنتخب الأولمبي سيتم التنسيق مع شوقى غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي وسنبحث الحلول وقتها، الأهلي يبحث عن مصلحته ومصلحة المنتخب الأولمبي في نفس الوقت».

ووجهت اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة دعوة إلى أندية الممتاز للاجتماع اليوم ونصت الدعوة على 3 بنود، وهي:

- مناقشة جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2020-2021

- المباريات المتبقية من بطولة كأس مصر 2020- 2021

- لقاح كوفيد 19

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري