3 أغسطس 2021 14:59 24 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سيرجي أورييه يعلن رحيله عن توتنهام

النهار

أعلن ظهير فريق توتنهام الإنجليزي، الدولي الإيفواري سيرجي أورييه، عن توصله إلى اتفاق مع إدارة ناديه اللندني، يقضي برحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سيرجي أورييه الحالي مع توتنهام في صيف عام 2022، ولكن اللاعب الإيفواري أكد أنه يتطلع إلى مغادرة توتنهام والانتقال إلى فريق آخر، وتحديدًا باريس سان جيرمان، حيث سبق له اللعب في النادي الفرنسي قبل انتقاله إلى صفوف فريق توتنهام الإنجليزي.

وقال «أورييه» في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «الجميع يدرك أنه إذا أردت تمديد عقدي مع توتنهام، كنت سأقوم بذلك بالفعل، لكن لن أفعل ذلك في غضون 6 أشهر»،

وأضاف: «لقد وصلت إلى ذروة مشواري مع توتنهام وحان الوقت للبحث عن تحد آخر جديد، لقد اتفق الطرفان، إدارة توتنهام ووكيلي، على كل الشروط، سنرى ما سيحدث بعد ذلك».

وتابع «أورييه»: «لم أخفِ أبدًا رغبتي في العودة إلى باريس سان جيرمان من جديد، إنه فريق قلبي الذي أشجعه وأشعر بالحرية في الحديث عنه دائمًا».

وواصل: «لكنني لا أريد أن يعتقد الناس أنني مرتبط بهم، أو أنني أغلق الباب في وجه أي فريق آخر يرغب في ضمي، لكن إذا قدم سان جيرمان عرضًا لضمي هذا الصيف، فمن المؤكد إنه سيكون خياري الأول وسأفضله عن أي ناد آخر».

الجدير بالذكر أن سيرجي أورييه، شارك في 110 مباراة مع توتنهام في مختلف البطولات طوال مشوار مع الفريق اللندني، نجح خلالها في تسجيل 8 أهداف، كما نجح في صناعة 17 هدفًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري