26 سبتمبر 2021 15:37 19 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قومي المرأة بالبحر الأحمر يطلق حملة المرأة صانعة السلاموكيل ”تعليم البحيرة” يتابع تجهيزات المدارس الفنية وتدريب العاملين على منظومة الجدارات استعداداً للعام الجديدمحافظ المنيا يصدر قرار تثبيت 7960 من العاملين بالديوان العام والوحدات المحليةلخدمة ذوى الهمم.. إنشاء ممرات بشارع العاشر من رمضان بالقصيرجامعة المنصورة تبدأ المرحلة الثانية لتطعيم طلابها بلقاح فيروس كورونامحافظ أسيوط يتفقد أقسام المركز الصحي الحضري بمدينة أبنوب ويلتقي بالأطباء والعاملينجامعة أسيوط تكرمّ شباب أطباء مستشفيات العزل الجامعية ومستشفيات وزارة الصحةوزير الإسكان يتفقد المشروعات السكنية.. ويلتقى شركات المقاولات العاملة بمدينة المنصورة الجديدة”المهندسين” تناقش مستقبل الطاقة في مصر في ظل المتغيرات العالمية الجديدةالجزار يحث العاملين على بذل المزيد من الجهد خلال تفقده مشروعى الفيلات والكورنيش بالمنصورةترامب: المرض وحده يمنعني من الترشح لرئاسة أمريكا في 2024الصين تقدم 3.2 مليون جرعة لقاح ضد كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية
عربي ودولي

حصيلة ضحايا فيروس كورونا حول العالم تتجاوز 3 ملايين و594 ألف حالة وفاة.. و171 مليون إصابة

النهار

تتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول الأكثر تضررا جراء تفشي وباء كورونا، حيث سجلت حتى الآن وفاة أكثر من 594 ألف شخص، وتجاوز عدد الإصابات فيها 33.2 مليون إصابة.


فيما تحتل البرازيل المرتبة الثانية في قائمة الدول الأكثر تضررا، وسجلت 462 ألف حالة وفاة، وأكثر من 16.5 مليون إصابة منذ بدء تفشي الوباء.

 

تليها الهند التي حصد فيها فيروس كورونا أرواح 326 ألف شخص، وتجاوز فيها إجمالي الإصابات 27.9 مليون إصابة حتى الآن.


وفي المكسيك التي تحتل المرتبة الرابعة من حيث الوفيات، تسبب الوباء في وفاة 224 ألف شخص، فيما بلغ إجمالي الإصابات أكثر من 2.4 مليون إصابة.


وحصد فيروس كورونا في بريطانيا، أكثر دول الاتحاد الأوروبي تضررا، أرواح أكثر من 128 ألف شخص، وتم تسجيل 4.5 مليون إصابة حتى الآن.

 

تليها إيطاليا التي تحتل المرتبة السادسة، حيث تجاوز فيها إجمالي عدد الوفيات 126 ألف شخص، وسجلت أكثر من 4.2 مليون إصابة منذ بداية تفشي الوباء.


وتحتل روسيا المرتبة السابعة، حيث حصد فيها فيروس كورونا أرواح نحو 121 ألف شخص، وسجلت حتى الآن أكثر من 5 ملايين و50 ألف إصابة.


وسجلت فرنسا التي تحتل المرتبة الثامنة نحو 110 آلاف حالة وفاة، وأكثر من 5.7 مليون إصابة.

 

تليها ألمانيا التي بلغ فيها إجمالي عدد الوفيات حوالي 89 ألف حالة، واقتربت حصيلة الإصابات فيها من 3.7 مليون إصابة.


وتحتل كولومبيا المرتبة العاشرة بأكثر من 88 ألف حالة وفاة، ونحو 3.4 مليون إصابة منذ بداية تفشي الوباء.


كانت قد ارتفعت حصيلة ضحايا فيروس كورونا حول العالم إلى أكثر من 3 ملايين و594 ألف حالة وفاة، ونحو 171 مليون إصابة، منذ بدء تفشي الوباء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري