السبت 27 أبريل 2024 12:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يقسو على مازيمبي بثلاثية ويضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا بسبب الطقس السيء.. نشوب حريق داخل وحدة سكنية في قنا بسبب سوء الأحوال الجوية.. تعطيل العمل والامتحانات بجامعة جنوب الوادي يوم الأحد المقبل بعد أنباء انفصالها عن السقا.. مها الصغير: شوفي سعادتك فين وروحيلها وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام مازيمبي محمد عبد المنعم يسجل هدف تقدم الأهلي أمام مازيمبي سارة عبد الرحمن لـ «النهار»: أحب الأفلام القصيرة.. وأشجع الأعمال التي تناقش قضايا المرأة إصابة شيكابالا في مران الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية إعلامية : إتهام الراجل بأن عينه زايغة..أوقات بيكون جينات وراثية ملكة جمال الوطن العربي الإعلامية الشابة رضوي عطا تستعد لبرنامجها الفني الجديد التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي أول ضحايا العاصفة الترابية بقنا.. مصرع مسن سقطت عليه نخلة ونقله لـ المشرحة

منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج السرطان

يمتاز مولود برج السرطان بشخصية مبدعة في جميع نواحي الحياة، فهو يعمل بإتقان وينفذ ما يمليه عليه ضميره، ولديه حس فني يحب الاستماع للموسيقى ويقدر الفن عمومًا، كما لديه الكثير من الهوايات التي يحب ممارستها من حين لآخر، ومن مشاهير برج السرطان النجمة نيكول سابا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اهتم بأعمالك وبتوزيع نشاطاتك خلال اليوم حتى لا يختل ميزان الحياة الذي رسمته لنفسك، واهتمامك بالعمل سيعود إليك بالكثير من المنافع والتقدم، ويزيد من ثقة رؤسائك بك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
هناك الكثير من المشاعر التي تخفيها، عبر عما بداخلك أمام من تحب، وباستمرار اجعله يشعر أنه كل ما تملك من الحياة، كي تنعم بحياة عاطفية جميلة وهادئة دون شيء يعكر صوفها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
التعب الذي تشعر به نتيجة تكدس العمل عليك خلال الفترة الماضية يؤثر على أدائك، لذا حاول أن تستريح قليلاً، وأن تذهب للطبيب المختص لكي يشخص حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
نمي هواياتك التي أهملتها منذ فترة، ولا بأس بأن تترك بعض من الوقت أو القليل جدًا منه للاستمتاع بهوايتك التي تحبها، مثل سماع موسيقى أو مشاهدة فيلمك المفضل، بالإضافة للكتابة التي تحبها وقد تركتها منذ فترة، واسترجع الذكريات وابدأ من جديد.