28 مايو 2022 22:20 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 31/5/2021 برج السرطان

النهار

يمتاز مولود برج السرطان بشخصية مبدعة في جميع نواحي الحياة، فهو يعمل بإتقان وينفذ ما يمليه عليه ضميره، ولديه حس فني يحب الاستماع للموسيقى ويقدر الفن عمومًا، كما لديه الكثير من الهوايات التي يحب ممارستها من حين لآخر، ومن مشاهير برج السرطان النجمة نيكول سابا، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
اهتم بأعمالك وبتوزيع نشاطاتك خلال اليوم حتى لا يختل ميزان الحياة الذي رسمته لنفسك، واهتمامك بالعمل سيعود إليك بالكثير من المنافع والتقدم، ويزيد من ثقة رؤسائك بك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى
هناك الكثير من المشاعر التي تخفيها، عبر عما بداخلك أمام من تحب، وباستمرار اجعله يشعر أنه كل ما تملك من الحياة، كي تنعم بحياة عاطفية جميلة وهادئة دون شيء يعكر صوفها.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
التعب الذي تشعر به نتيجة تكدس العمل عليك خلال الفترة الماضية يؤثر على أدائك، لذا حاول أن تستريح قليلاً، وأن تذهب للطبيب المختص لكي يشخص حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
نمي هواياتك التي أهملتها منذ فترة، ولا بأس بأن تترك بعض من الوقت أو القليل جدًا منه للاستمتاع بهوايتك التي تحبها، مثل سماع موسيقى أو مشاهدة فيلمك المفضل، بالإضافة للكتابة التي تحبها وقد تركتها منذ فترة، واسترجع الذكريات وابدأ من جديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري