27 سبتمبر 2021 15:35 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
النيابة الإدارية تطلق الإصدار الأول من تطبيقها للهواتف لمساعدة المواطنينالزمالك يؤمن كارتيرون ببند المدة القانونية فى العقد الجديدالحكومة تنجح فى زيادة عدد الشركات المؤسسة سنويا.. اقرأ التفاصيلأمين عام النواب يستقبل نظيره بالبرلمان العربى ووفد أمناء عموم البرلمانات العربيةأسباب إنشاء مجلس لتنمية الموارد والمهارات البشرية بقانون العمل الجديدسفير باكستان: فرص كبيرة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بين القاهرة وإسلام آبادمصر تتسلم 3 شهادات من موسوعة جينيس لإنشاء أكبر محطة معالجة مياه وتحليةالرئيس السيسي للمصريين: ”عاوز أخليكم تفرحوا..واللى بيتعمل حلم وكرم من ربنا”توزيع الورود والهدايا على الركاب بمطار القاهرة احتفالا باليوم العالمى للسياحةالمترو يبدأ استخراج اشتراكات الطلاب السبت المقبل.. الأوراق المطلوبةبدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر غدًا الثلاثاءمنتخب السباحة بالزعانف يحقق 12 ميدالية فى بطولة العالم بكولومبيا
رياضة

ننشر تفاصيل زيارة وزير الرياضة للمنتخب الوطني لكرة اليد في معسكره التدريبى بالغردقة

النهار

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،صباح اليوم الجمعة، لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة اليد في معسكرهم التدريبى المقام بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

اطمأن الوزير على كافة التجهيزات والاستعدادات المتعلقة بتنفيذ البرنامج التدريبى المخصص من قبل الاتحاد المصري لكرة اليد للاعبين، وتقديم الدعم والمؤازرة لهم في إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو يوليو المقبل.

وأكد وزير الشباب والرياضة على المستوى المتميز الذي يقدمه منتخب كرة اليد في مشاركاته في مختلف البطولات العربية والقارية والدولية، وثقة الجماهير المصرية في ادائهم، وقدرتهم على الإصرار والتحدى، وتحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.

أعرب وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للاعبي منتخب مصر لكرة اليد ، وتقديم أداء مبهر على غرار ما قدموه في بطولة العالم لكرة اليد التى استضافتها مصر في يناير الماضى، وبذل مزيد من الجهد للحصول على ميدالية اوليمبية في كرة اليد بأوليمبياد طوكيو.

ولفت الدكتور أشرف صبحي إلى تقديم الدعم الكامل لجميع لاعبي المنتخبات الوطنية بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ برامجهم التدريبية، و مستواهم الفني في ضوء الحرص على استدامة التفوق الرياضي المصري على المستوي العالمي والذي يحققه أبناء مصر في شتى البطولات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري