5 ديسمبر 2021 13:22 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صندوق لرعاية المسنين تحت إشراف رئيس مجلس الوزراء .. اعرف التفاصيل4 تطبيقات يجيز القانون للشركات الراغبة بمزاولة الأنشطة المالية غير المصرفية استخدامهاتعرف على تشكيل لجنة السياسة النقدية وفقا لقانون البنك المركزىكيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراقتقرير يحذر: المملكة المتحدة لا تقترب من تحقيق أهداف الانبعاثات بقمة جلاسكو
المحافظات

رفع كفاءة مباني قرية الفواخير في مصر القديمة

النهار

قالت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائبة محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، إنه تزامنا مع الخطة التسويقة لقرية الفواخير، سوف يتم القيام ببعض الأعمال المتعلقة بالمظهر العام للقرية، وتشمل رفع كفاءة المباني داخل القرية، وأعمال التشجير والنظافة والإنارة وعمل "لايت سيستم"، ليعطي مظهرا جماليا في كل الأوقات، مع إضافة بعض اللمسات الجمالية للقرية.


كانت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، قد عقدت اجتماعا بمقر المنطقة، لدراسة ومناقشة آليات تنفيذ خطة تسويق منتجات قرية الفواخير، في نطاق حي مصر القديمة، وتقديم كل سبل الدعم إلى جانب التواصل والتنسيق مع الجهات المعنية، لعرض ودراسة المقترحات، التي تساعد في استكمال التطوير والتسويق.

وأكدت النائبة، أن من المحاور الهامة والرئيسية، هو تقييم الورش والمنتجات الخاصة بالقرية، لجعلها منظومة متكاملة مرتبطة في المقام الأول بالمنتجات والأعمال المتعلقة بالخزف والفخار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري