28 سبتمبر 2021 06:27 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رسميا.. كاف يحدد موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري الأبطال

النهار

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» موعد مواجهتي الذهاب والعودة بين الأهلي والترجي التونسي، في إطار نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الرياضي 2020 - 2021، في مباراتين حاسمتين من أجل حجز بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وكذلك موعد مواجهتي الذهاب والإياب بين الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي، طرفي نصف النهائي الآخر.

وتقرر إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في التاسعة مساء الجمعة 18 يونيو بتونس، على أن تقام مباراة الإياب في التاسعة مساء الجمعة 25 يونيو بالقاهرة.

في المقابل تقام مباراتي الذهاب والإياب بين الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نفس الموعد؛ إذ تستضيف المغرب المباراة الأولى، على أن تكون المباراة الثانية في جنوب أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعد تخطي عقبة صن داونز الجنوب أفريقي بمجموع المباراتين 3 - 1؛ إذ حسم مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين نظيفين، قبل أن يخطف تعادلا ثمينا في جنوب أفريقيا بهدفٍ لكل فريق.

في المقابل حجز الترجي التونسي مقعده بالمربع الذهبي على حساب شباب بلوزداد الجزائري، بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، بعدما تلقى الهزيمة في مباراة الذهاب بالجزائر بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز بنفس النتيجة في مباراة العودة.

ويستعد الأهلي في الوقت الراهن لمواجهة نهضة بركان المغربي، في المباراة المصيرية المقرر لها بعد غدٍ الجمعة على ستاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري، على لقب السوبر الأفريقي، الذي تأهل له المارد الأحمر بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في نسخته الماضية، بينما تأهل الفريق المغربي بعدما توج بلقب الكونفدرالية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري