27 نوفمبر 2021 07:37 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

عاجل.. الزمالك ينهي إعداد ملف قضية أتشيمبونج

النهار

أنهى مسؤولو نادي الزمالك إعداد ملف قضية الغاني بنجامين أتشمبونج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، قبل أيام من جلسة الاستماع في المحكمة الرياضية الدولية، المقرر لها 31 مايو الجاري.

وكان قد صدر حكم من المحكمة الدولية «الكاس» بفرض عقوبة على نادي الزمالك، بسبب عدم التزامه بدفع المستحقات للاعب، ورحيله عن النادي دون الاتفاق معه على جدولة المستحقات، ليحصل اللاعب على حكم نهائي بغرامة مليون و250 ألف دولار، على النادي الأبيض.

وقدم النادي طعنا على الحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضية كاس، وقدم الأبيض المستندات الخاصة بموافقة اللاعب على حل الأزمة بشكل ودي، وتنازله عن المبلغ المستحق والحصول على 250 ألف دولار فقط، وكتابة تعهد كتابي بهذا الأمر، وفقا لوكيله نادر السيد، وبتوقيعه.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن وفد النادي المكون من نصر عزام، المستشار القانوني للنادي، والمحامي الإيطالي سلفاتوري كاڤالي، ومساعده روبرتو، سيتواجدن في الجلسة المقرر انعقادها «أون لاين»، للدفاع عن حق القلعة البيضاء في هذه الأزمة.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي القلعة البيضاء، يستندوا على التسوية التى تمت بين اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، ووكيل اللاعب نادر السيد، وبجانب مخالصة من اللاعب ووكيله بتسلم المستحقات كافة، وكذلك صورة من التفويض الذي يمتلكه وكيل اللاعب، وتم التعامل بين النادي والوكيل بناءا عليه.

وتابع: «الزمالك يمتلك عقدا رسميا موقعا بين اللاعب ونادر السيد، بجانب اعتراف مكتوب من اتحاد الكرة بأن نادر السيد هو وكيل اللاعب، وتخفيض المبلغ من مليون و200 ألف دولار إلى 250 ألف دولار».

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري