24 سبتمبر 2021 10:52 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 26/5/2021 برج الحوت

النهار

العيش فى الخيال من الصفات المميزة لمولود برج الحوت، الذى يتمتع أيضاً بصفات أخرى مثل الرومانسية وطيبة القلب، والطموح الذى يدفعه دائماً للتخطيط وإبتكار الأفكار المختلفة، كما إنه من الأشخاص التى تمتع بطيبة قلب وحب للخير وتجنب المشاكل والصراعات، ومن مشاهير برج الحوت المطرب إيهاب توفيق، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني
حاول أن تطور هوايتك وتنميها من خلال الحصول على تدريبات والاطلاع على كتب مختلفة تساعدك على ذلك، فقد تحول هوايتك يوماً ما لمشروع صغير يساعدك على المعيشة.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
لا تسمح لأحد أن يهدم العلاقة القوية بينك وبين شريك حياتك، وأعمل دائماً على إثبات حبك للشريك بالأفعال وليس بالأقوال فقط، وحافظ على استقرار عائلتك حتى تعيش سعيد.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي
حافظ على صحة شعرك بتناول أطعمة صحية غنية بالفيتامينات والمعادن الغذائية التى تحتاجها، واستخدم الوصفات الطبيعية التى تساعد على ترطيب وتقوية شعرك أكثر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة اهتمامه بتنفيذ خطوات مشروعه على أرض الواقع وطموحه الذى لا يعرف حدودا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري