4 أغسطس 2021 08:22 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

تعرف على شكل الجيل الرابع من سيارة جيلي امجراند

النهار

أعلنت شركة جيلى الصينية عن استعدادها للبدء فى إنتاج الجيل الرابع من سياراتها السيدان الشهيرة SS11 ، والتى تعرف فى مصر باسم امجراند ، بتصميم وتكنولوجيا جديدة ، دون الكشف عن اى صور لها .

ولكن جاءت وزارة الصناعة الصينية كعادتها بالكشف عن الصور الخاصة بالسيارة جيلى امجراند ، والتى تعتبر تاتى بشكل جديد كليا ليعبر عن فخامة الجيل الرابع من هذه السيارة ، لتعتبر بذلك هذه هى الصور الاولى الارسمية للسيارة التى يتم الكشف عنها .

 

ومن المعروف ان السيارة جيلى امجراند الجيل الرابع الجديدة تأتي بمحرك 1500 سي سي 4 سلندر بنزين بقوة 113 حصان بزيادة عن الموديل الحالي من السيارة بقوة 107 حصان.

اما أبعاد سيارة الجيل الرابع من جيلى امجراند فتاتى بطول 4.638 مم وعرض 1.820 مم وارتفاع بواقع 1.460 مم وقاعدة عجلات بطول 2.650 مم مما يجعلها أطول من السابق بواقع 6 مم وأعرض 31 مم مع تقليل الارتفاع 10 مم .

 

ويظهر الشكل الخارجى للسيارة جيلى امجراند الفخم والمميز من خلال شبكة التهوية الأمامية رأسية الشرائح وتظهر في العديد من موديلات جيلي الحالية مع مصابيح أمامية تتصل بالشبكة وتحمل تصميم أكثر أناقة ومصابيح ضباب أمامية .

 

اما المقصورة الداخلية لسيارة الجيل الرابع الجديدة فتضم لوحة قيادة مطورة مع شاشة تعمل باللمس وعجلة قيادة جديدة وكونسول وسطي أكثر عصرية مع ازرار أقل .

واكد خبراء السيارات انه من المتوقع بدء مبيعات سيارة الجيل الرابع من جيلي امجراند خلال العام الجاري بدون اعلان الشركة حتى اليوم عن اى اسعار رسمية .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري