19 سبتمبر 2021 05:06 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
فن

حسن شاكوش في صورة مع سلطان الطرب جورج وسوف: اتربيت على صوتك وطربك

النهار

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، متابعيه بصورة جديدة مع سلطان الطرب النجم جورج وسوف، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهرا فيها وهما يجلسان بجوار بعضهما، وكتب: "سلطان الطرب فى التاريخ أنا زدني شرف أننا كنا موجودين في حفلة واحدة وأنا اتربيت علي صوتك وطربك".

وسرعان ما حصدت الصورة على تعليقات من قبل جمهور السلطان، حيث إنه لم يظهر بشكل متواصل خلال الفترة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ونادرًا ما يشارك بصورة أو منشور.

وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت "كوفى شوب"، مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل، وألقت القبض على عدد من الأشخاص.

وكانت قوات الشرطة تلقت بلاغًا من الأهالى بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش “كوفى شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفى شوب، وبالفحص تبين مخالفته وعدم حصوله على تراخيص، كما أنه خالف القانون من خلال استحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة للنيابة العامة للتحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري