الجمعة 29 مارس 2024 04:29 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

منوعات

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 24/5/2021

إذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابحث عن سعادتك

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

لا تعتاد القلق، وحاول أن تبحث عن سعادتك وأنت في بيئة العمل، لكي تخفف من الضغوطات التي تحاوطك من كل جانب، ولا تستمع للمتشائمين، وكن لنفسك سنداً وعوناً.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تكن غليظ القلب مع من تحب، تقبل أعذاره وتهاون بعض الشيء عما يغضبك، وتحدث معه كثيرًا عما تحب، واجعل السرور يدخل حياتكما من جديد، وقم بتجهيز مفاجأة سارة له، وحاول أن تعرف ما يرغب فيه قبل أن يقول، فهذه الأشياء ثمينة القيمة ولها أثر كبير على النفس والقلب.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تنظيم الوقت وساعات النوم من المتطلبات التي تحتاج إليها هذه الفترة، فالاستيقاظ مبكرًا وتناول وجبة إفطار مغذية ومشبعة مع فنجان من القهوة ستكون بداية يوم جيد بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

بحثك عن السعادة بشكل مستمر سيجعل لحياتك قيمة مضاعفة، لأنك ستكون هدفًا للراحة النفسية وستبحث عنك كما تبحث أنت عنها.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن حليمًا

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

كن حليمًا في غضبك خاصة في مكان عملك، ولا تدع أحدًا يستفزك ويخرجك عن شعورك، وتعامل بهدوء طوال الوقت، أو ابتعد عن الأماكن التي لا تجد نفسك فيها، وتجنب الأشخاص السيئين.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

اعلم أنك ستجد راحتك مع حبيبك، فلا داعي للعبث بالعلاقة، أو محاولة اللعب خارج الإطار السليم، وكن مخلصًا لشريك حياتك حتى يكون مخلصاً لك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تترك الهاتف المحمول بجوارك أثناء النوم لكي لا تتأثر بالموجات الكهرومغناطيسية التي تخرج منه، ومنها قد تؤثر على صحتك العامة ويظهر عليك علامات التوتر والإجهاد بوضوح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

بيدك تحقيق كل ما تتمنى، فقط التركيز والإتقان سيجعلان منك شخصًا متفوقًا، فلا تترك الأشياء التافهة تأخذ من مجهودك وتفكيرك، وركز على أهدافك.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تغيير فى العمل

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد يحدث تغييرًا فى حياك المهنية، وسيكون فى الاتجاه الأفضل، وربما يعرض عليك الانتقال لقسم جديد فى مكان عملك، وستحب مسئولياتك الجديدة وستكون مليئًا بالحماس، وستثبت نفسك بجدارة، وتثير إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

قد يلجأ إليك الكثيرين لاستشارتك فى حياتهم العاطفية، فحاول ألا تزيد الأمور سوءًا بآرائك، ولا تنحاز إلى أى جانب من الطرفين، وكن محايدًا عند تقديم نصائحك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

لقد أسرفت فى تناول الوجبات السريعة طوال الفترة الماضية، وذلك بسبب طبيعة عملك التى تتطلب تواجدك خارج المنزل لساعات طويلة، وهو ما أثر على صحتك بعض الشئ، لذلك تحتاج إلى تنظيم وجباتك والابتعاد عن الأطعمة السريعة، والإكثار من تناول الخضروات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

اليوم قد يكون جيدًا لخوض مغامرة جديدة، وإذا كنت ترغب فى الاستثمار، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك، وفى حياتك العاطفية قد تقابل الحب الحقيقى قريبًا.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. إياك والغرور

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

هناك خيط رفيع بين الثقة بالنفس والشعور بالغرور، لذلك حاول أن تتجنب الصفة الأخيرة، التى تجعلك تستغنى عن نصائح اآخرين، وترتكب العديد من الأخطاء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

يجب أن تستمع جيداً لشريك حياتك، وتفهم ما يريده منك، وتحاول أن تغير من ذاتك، فربما ذلك يساعد فى تحسين سوء التفاهم بينكما، ويجعل حياتكما أكثر استقرارًا وسعادةً.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تكثر من تناول مشروبات الكافيين حتى تتجنب السهر طوال الليل، وتحافظ على تنظيم مواعيد نومك اليومية، حتى تصبح أكثر تركيزًا، وتتجنب المشاكل الصحية الناتجة عن الإفراط فى تناول الكافيين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة اهتمامه وحرصه على التقرب من شريك حياته، وتحسين معاملته له طوال الوقت.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. واظب على اليوجا

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

فشل محاولة لا يعنى الإحباط والاستسلام، ولكن يعنى التعلم من التجارب السابقة وعدم تكرار الأخطاء والتخطيط من جديد، مع الإصرار على تحقيق الطموح.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

يجب أن تعلم أن الغيرة الزائدة فى بعض الأحيان لا تعنى حب، ولكنها تعنى الشك وعدم الثقة فى الطرف الآخر، مما يؤثر بشكل سلبي على العلاقة بينك وبين شريك حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

حافظ على ممارسة تمارين اليوجا، لأنها تساعد على تحسين حالتك النفسية، وتجعلك تحافظ على لياقتك البدنية، مما يؤثر بشكل إيجابي على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة إهتمامه بالاستماع لنصائح رؤسائه فى العمل.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. خلافات مع الحبيب

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تتعرض للإجهاد الشديد بسبب ضغط العمل، وقد تجد أن الوقت المطلوب لتحقيق أهدافك ينفذ دون الانتهاء منه، ومع ذلك لا يمكنك فعل شئ، اترك الأمور تعبر بسلاسة، وستتحسن الأمور فى النهاية.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تواجه خلافات مع شريك حياتك اليوم قد تصل لحد الانفصال إذا ساءت الأمور، لذا تعامل مع هذه الخلافات على أنها ستكون مؤقتة، وحاول الاحتفاظ بهدوئك، ولا تدع غرورك يتحكم فيك، واذهب إلى شريك حياتك وتحدث معه وحاول إزالة سوء التفاهم الذي سيطر على علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تقوم بتغيير روتينك الغذائى، لكن حاول استشارة شخص متخصص، حتى لا تكثر من بعض العناصر الغذائية التى لا يحتاجها جسمك فى الوقت الحالى، وواظب على ممارسة التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

العناد سيتسبب فى وقوعك بعدد من المشاكل، لذا حاول التفكير بمنطقية ووضوح، وقم بما يمليه عليه عقلك، بدلًا من التصرف بناء على غرائزك ومشاعرك.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أرباح ضخمة

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حاول ألا تبالغ في الثقة بنفسك والتي قد تتحول مع الوقت إلى غرور فيما يتعلق بمشكلات العمل، لأنه قد يتسبب في ارتكابك أخطاء قد تضر بمكانتك التي وصلت إليها بمجهودك، لذلك لا تتوقف عن الاستفادة من الآخرين.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لا تبالغ في الأنانية في تعاملك مع حبيبك، واعلم أنه في حاجة إليك كما أنت في حاجة إليه، فالعلاقات العاطفية تقوم على المشاركة، لا على أن يبذل طرف بشكل مستمر، بينما يكتفى الآخر أن يكون مستقبِلًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى اتباع نظامًا غذائيًا صحيًا يساعدك على فقدان الوزن الزائد الذي اكتسبته خلال الفترة الماضية، ويمكنك أيضًا المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية لمساعدتك في تحقيق هدفك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يحصل على أرباح كبيرة في أحد المشاريع الخاصة التي يقوم بها، وهو ما سيساعده على تحقيق جانب كبير من أحلامه بتحسين مستواه الاجتماعي.

حظك اليوم الاثنين 24/5/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالتقدير

توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهنى

حالة من الدعم والتقدير ستجدها اليوم من رئيسك، وهو ما سيكون دافعًا لتقديم أفضل ما لديك، لكن ربما ينتهى يومك بسوء تفاهم مع أحد الزملاء بسبب تهورك وتسرعك في استيعاب موقفه.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفى

أنت شخص محب لأسرتك ولشريك حياتك، وهو ما سيدفعك لدعمه في أحد المشاريع الخاصة التي سيقوم بها، لكن احذر من الخطوات غير المحسوبة، حاول أن تكون داعمًا وحاميًا له أيضًا.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد الصحى

تشعر بآلام مستمرة في المعدة بسبب إقبالك على تناول الأطعمة الدسمة التي تسبب لك آألام القولون، لذلك توقف عن ذلك فورًا واتجه إلى الأكل الصحي، وستشعر بالتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدي أن ينجح في مضاعفة ثروته خلال الفترة المقبلة، وذلك بفضل ذكائه واخلاصه للعمل وجديته في التعامل مع الفرص التي تتاح له.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ادعم حبيبك

لأصحاب برج القوس التوقعات اليومية على الصعيد المهنى والصحي والعاطفي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

آن الأوان لاستخدام خبراتك وثقافاتك المتنوعة في تطوير عملك، وهو ما سيساهم في تسهيل مهمتك في الوصول إلى أهدافك، وتحقيق نجاحات لم يسبقك أحد من العاملين في نفس مجالك المهني إليها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون داعمًا لشريك حياتك بصورة أكبر، وألا تتركه يشعر أنه وحيدًا بلا سند في هذا العالم، حتى تحافظ على قوة العلاقة بينكما، فمهما بدا الأمر تافهًا بالنسبة لك فهو مهم بالنسبة له ويحتاج إلى وجودك إلى جواره دائمًا.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحتاج إلى المكملات الغذائية التي من شأنها تحسين حالتك الصحية، وتعويض جسدك عما ينقصه من فيتامينات، وهو ما سيساهم في تحسن أدائك ونشاطك بشكل ملحوظ.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس حالة من الاستقرار العاطفي خلال الفترة المقبلة، بعد فترة من التوتر نتيجة اختلاف وجهات النظر تجاه بعض الأمور الخاصة به مع شريك حياته.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. تحتاج للراحة

لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

لا تلجأ إلى استخدام الأدوات باهظة الثمن للمساعدة في مجال عملك، فقد لا تفييدك، أو تضعك في مأزق استغراق وقت لفهم كيفية استغلالها بشكل أمثل، واستخدم الطرق التقليدية لإنجاز الوقت.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

طاقتك الإيجابية اليوم تساعدك على الحديث بصراحة مع شريك الحياة، حول كل ما تشعر به، حاول مصارحته بكل ما يغضبك، حتى يستطيع تغيره.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

حاول الخروج لاستنشاق الهواء اليوم، وسيفيدك هذا جدًا في تحسين حالتك النفسية، مما يؤثر بالإيجاب على صحتك البدنية أيضًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تحتاج لقضاء وقت أطول مع العائلة والأصدقاء، لذا حاول أن تحصل على قسط من الراحة، للقيام بذلك، وفضاء وقت ممتع معهم.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. قلل من المجاملات

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

أنت شخص متجدد في مجال عملك، فلا تجعل البعض يغيرون هذه الصفة بك، فأنت مبتكر لكل ما هو جديد وتستطيع تنفيذه، ولا تستسلم للإحباط، لأنه قد يكون بسبب غيرة زملائك منك، لذا كن حذرًا.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لا تحاول إثارة غصب حبيبك عن طريق الغيرة، فقد تكون مجاملًا أكثر من الحد اللازم مع الآخرين، لذا حاول أن تراعي مشاعره وغيرته.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

هذه الفترة تهمل صحتك بشكل ملحوظ جدًا، فحاول الاهتمام بصحتك جيدًا، وممارسة التمارين الرياضية خلال اليوم، والمشي في الصباح لاستنشاق الهواء، وستتحسن حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، قضاء وقت أطول مع شريك الحياة، خاصة أنه يحتاج ذلك منذ وقت طويل.

حظك اليوم الإثنين 24/5/2021 برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي. مكافأة مالية

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

حاول معرفة الحقائق قبل خوض أي معركة تخصك، ولا تقترب من أي زميل في العمل إلا بعد معرفته جيدًا، وإذا تأنيت في جميع قرارتك ستكون شخص ناجح جدًا في مجال العمل، لذا لا تتسرع.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت شخص عاطفي جدًا، ولا تستطيع أن تعبر عن شعورك بالرفض، بالأخص مع حبيبك، فأنت لا تستطيع أن ترفض له طلب، حتى إذا كان يفعل أشياء تزعجك، لكن حاول التعبير عن مشاعرك حتى إن كانت مشاعر رفض.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحي

أنت مهتم بصحتك هذه الفترة، وستكون في حالة أفضل إذا حاوت إعادة الانتظام على الروتين الصحي في تناول وجباتك، وعدم إهمال ممارسة الرياضة اليومية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت الفترة المقبلة، الحصول على مبلغ مالي كتقدير من مكان العمل، خاصة أنه بذل قصارى جهده طوال الفترة الماضية، لذا فهو يستحق الكثير.