27 سبتمبر 2021 14:19 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 23/5/2021 برج العقرب

النهار

يعتبر مواليد برج العقرب من الشخصيات القوية التي تركز في جميع أمور حياتها، ولديهم القدرة على تحمل الصعاب بكل قوة وصبر، كما لديهم إرادة وعزيمة كبيرة تفوق كل التوقعات، ما يؤهلهم بشكل كبير لنيل المناصب العليا وهم في سن صغيرة، ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
لا تستسلم، فأنت تشعر بظلم وقهر ناتج عن أزمة تعرضت لها في العمل، ما أدى إلى ضعف قوتك، لكنك قادر على اجتياز كل ذلك، وإن اشتد عليك الألم لا تستسلم بل اعمل جيداً فقط، وركز على طموحاتك، ولا تدع أي شيء يقوم بتعطيلك عن أهدافك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
هناك الكثير من التفاصيل والمشاعر بينك وبين من تحب، فاجعل هذا الحب منبع لطاقتك ولا تهمله، واشعر به دائمًا واطلب مشاركة شريك حياتك في تفاصيل يومك، ولا تتجنبه حتى إذا كنت حزينًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
تحتاج لزيادة ساعات نومك خلال اليوم، لأن الأرق وقلة النوم سيتسببان لك في الكثير من المشكلات، ولا تطيل الجلوس لوقت طويل أمام الأجهزة الإلكترونية، لأنها ستزيد التشتت وقلة التركيز بالنسبة لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
بالرغم من قوتك الفائقة، إلا أنك في بعض لحظات الضعف قد تشعر برغبة ملحة في البكاء، لكن لا تدع الحزن يسيطر عليك، واعلم أن الأيام الصعبة ستمضي سريعاً ولن تعود مجددًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري